• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قناة إنجليزية تشتري حقوق بث مباراة هال سيتي

العين يواجه لوكوموتيف الأوزبكي في «ورجل» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم مرحلة المباريات الودية في المعسكر الإعدادي الخارجي بالنمسا، والمقررة أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي، على ملعب مدينة ورجل، والذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بفندق بانوراما رويال نحو عشر دقائق بالباص.

وقالت الشركة المتعهدة بتنظيم المعسكر، والتي اشترت حقوق بث جميع المباريات الودية، إن إحدى القنوات الإنجليزية نجحت في شراء حقوق بث مباراة العين وهال سيتي المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والمقررة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، بيد أنها لم تعلن عن توصلها إلى اتفاق مع أي قناة بخصوص نقل مباراة الليلة أمام لوكوموتيف.

وشهدت تحضيرات العين في المعسكر الخارجي اهتماماً لافتاً من مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والذي يمثل حضوره الدافع المعنوي المهم لجميع أعضاء البعثة، كما حظي وجود الشيخ عبدالله بن محمد بتفاعل لافت من جماهير نادي العين، والتي لمست حالة من التفاؤل في معسكر الفريق، وذلك لحرص رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم على متابعة كل الأمور بمعسكر الفريق والاطمئنان على تحضيرات الفريق وتعزيز معنويات اللاعبين في تلك المرحلة المهمة من مراحل الإعداد للموسم الكروي الجديد.

وكان العين قد استهل تحضيراته للموسم الكروي الجديد بالتجمع الداخلي في العين، والذي انطلق في العاشر من شهر يوليو الحالي وتخلّلته جرعات تدريبية خاصة برفع معدل اللياقة البدنية إلى جانب الفحوص الطبية، ليغادر بعدها إلى المعسكر الخارجي في الثامن عشر من نفس الشهر، والذي من المقرر أن يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل.

من جانبه، قال الكرواتي زلاتكو المدير الفني للفريق إن المباريات الودية التي سيخوضها فريقه بداية من اليوم، عبارة عن جرعات تدريبية ولكن من نوع آخر، والمؤكد أن الفوز في جميع المباريات التي يخوضها العين من الأمور المهمة، بيد أن هدفنا الأهم هو الخروج بالمكاسب الفنية المرجوة التي من أجلها يتم تنظيم مثل تلك المباريات في هذه الفترة المهمة من مرحلة الإعداد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا