• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 350 عارضاً من 27 دولة

دبي تستضيف معرض الإضاءة أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق الدورة العاشرة لمعرض الإضاءة في الشرق الأوسط 2015 خلال الفترة من 6 – 8 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يشارك في معرض الأيام الثلاثة أكثر من 350 عارضاً من 27 دولة يقدمون ما يزيد على 430 علامة، كما يشهد المعرض عودة فعاليات شهيرة، مثل منطقة المستقبل «فيوتشر زون» – وهي قسم خاص يرصد أبرز توجهات وتقنيات ومفاهيم الإضاءة في العالم».

وأكد منظمو المعرض في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، على قيام المعرض المتخصص بدعم السنة الدولية للضوء لمنظمة الأمم المتحدة لتكريم أبو البصريات الحديثة، الحسن بن الهيثم.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، قال: «يعد ابن الهيثم عالماً ثورياً منذ ألف عام لم تحظَ حياته وأعماله بالتقدير المناسب، ومع ذلك فهي أكثر أهمية اليوم من ذي قبل».

وتابع: «يتشرف معرض الإضاءة في الشرق الأوسط بالشراكة مع مناسبة دولية هامة مثل عام اليونسكو الدولي للإضاءة، حيث نركز على نموذج الهيثم ونسلط الضوء على التعاون والاستدامة.

ومن أبرز العارضين العائدين في دورة 2015 عقب مشاركتهم الناجحة العام الماضي الراعي البلاتيني «سنمار» والراعي الذهبي «هدى لايتننج»، شركة ‏acdc ‬البريطانية، ‬شركة ‬Xal ‬النمساوية، ‬تارغيتي ‬من ‬إيطاليا، ‬و‭ ‬Speclight Associatesمن ‬الإمارات.

وأوضح سعيد صواف مدير الوكالة في ‏Speclight Associates ‬قائلاً: «‬تعد ‬دبي ‬مركز ‬تصميم ‬الإضاءة ‬المعمارية ‬في ‬المنطقة، ‬وفي ‬ضوء ‬ذلك ‬رأينا ‬أن ‬معرض ‬الإضاءة ‬في ‬الشرق ‬الأوسط ‬سيكون ‬فرصة ‬رائعة ‬لتعزيز ‬حضورنا ‬في ‬السوق ‬من ‬خلال ‬العلامات ‬المتنوعة ‬التي ‬نمثلها»‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا