• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكمل استعداداته لضربة البداية اليوم

«فرسان الإرادة» يدشن مشواره في لوس أنجلوس بـ«أم الألعاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

أسامة أحمد، همام الطوخي (لوس أنجلوس)

يستهل منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة الذهنية، مشواره في الألعاب العالمية الصيفية بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية بـ«أم الألعاب» اليوم، حيث أكمل «فرسان الإرادة» كل استعداداتهم لترك بصمة جديدة في هذه التظاهرة العالمية من أجل تعزيز الإنجازات التي حققها في النسخة الماضية، التي أقيمت بالعاصمة اليونانية أثينا، بعد أن رفع منتخبنا شعار «الوصول إلى منصات التتويج» وعدم التفريط في المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين بالدولة، والتي انعكس أثرها بشكل إيجابي على أبطالنا بوصولهم إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة عالياً خفاقاً.

واستعد فرسان «أم الألعاب» للمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم من خلال المعسكر التحضيري الذي أقيم بجمعية بيوت الشباب بدبي، حيث وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة من أجل ظهور المنتخب بالصورة المشرفة التي تعكس تطور رياضة المعاقين بالدولة.

وتضم قائمة منتخبنا المشارك في ألعاب القوى الجهاز الفني المكون من ياسين بن التواتي، ونادية بنت بلقاسم، إضافة إلى اللاعبين حارب محمد مال الله وخالد علي حسين وخليفة أحمد سيد وحمدة علي الحوسني ومريم حسن جاسم وريم حسين ومريم أحمد إبراهيم.

وكان منتخبنا قد انتظم أمس بمقر إقامة الوفود المشاركة في البطولة، حيث أجرى بعض اللاعبين أمس التصنيف الطبي الذي يسبق المشاركة في مثل هذه المسابقات.

وشارك ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد رياضة المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة، أمس في اجتماع رؤساء الوفود والذي تم من خلاله وضع الترتيبات الخاصة بحفل الافتتاح الذي أقيم مساء أمس باستاد لوس أنجلوس بمشاركة نجوم السياسة والرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا