• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المصنف العالمي يواجه تحدي الأبطال في «دبي ديزرت كلاسيك»

كأس رئيس الدولة للجولف تنطلق اليوم في السعديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

علي معالي (دبي) - تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تنطلق صباح اليوم كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف بملعب السعديات في العاصمة أبوظبي، وتستمر حتى مساء الغد، بمشاركة قياسية من اللاعبين المواطنين في مقدمتهم رواد اللعبة وأعضاء مجلس الإدارة ونجوم منتخباتنا الوطنية، ويرعى البطولة بنك «إتش سي بي إس».

وأعرب الشيخ فاهم القاسمي، رئيس الاتحاد عن سعادته برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للبطولة موجهاً لمعاليه الشكر والتقدير، وكذلك إلى بنك «إتش إس بي سي» ونادي السعديات، وحرص اتحاد الجولف على توجيه الدعوة إلى المسؤولين عن الحركة الرياضية بالدولة لحضور البطولة التي يأمل الاتحاد أن تتحول إلى مهرجان رياضي خاصة، وأنه قد تم استحداث عدة منافسات منها بطولة «البراعم» تحت 10 سنوات والتي ستقام في الثالثة من بعد ظهر غد على ثلاث حفر، ويشارك فيها أنجال الشيخ ذياب بن سيف آل نهيان شيخة ومحمد ونهيان.

وتشهد منافسات اليوم وغداً مشاركة الرواد ولاعبي المنتحب الوطني الأول في فئة الرجال ومنتخب الشباب في بطولة الشباب والناشئين في بطولة الناشئين وقد خصصت اللجنة المنظمة جوائز وهدايا وميداليات تذكارية إلى جانب كأس البطولة لكل مرحلة من المراحل العمرية.

وتنطلق المنافسات في الصباح الباكر على ملعب السعديات بحفره الـ 18 حفرة، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين الأوائل لكل مرحلة عمرية من الذكور والإناث، هذا بالإضافة للهدايا التذكارية للمشاركين، وكذلك للفائزين بالفعاليات المصاحبة التي ستقام على هامش الحدث.

وأعدت اللجنة العليا المكلفة بالإشراف على البطولة برئاسة عادل الزرعوني، وعضوية كل من خالد الشامسي، رئيس لجنة المنتخبات، وعضوي الاتحاد درويش القبيسي، وخلفان الكعبي برنامجاً حافلاً بهدف إخراجها في أزهى صورها.

من جانبه، أكد درويش القبيسي، عضو مجلس الإدارة عضو اللجنة المنظمة للحدث أن الاتحاد حريص على إقامة البطولة واضافة جديد لها كل عام، سواء على صعيد المشاركين أو المتابعين أو الفقرات المصاحبة للحدث نفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا