السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تدريب 80 موظفاً لإسعاد المتعاملين في بلدية أبوظبي

تدريب 80 موظفاً لإسعاد المتعاملين في بلدية أبوظبي
25 أكتوبر 2018 00:50

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي ورشة عمل لتدريب 80 موظفاً متخصصاً بإسعاد المتعاملين، بهدف إكسابهم المهارات والخبرات الكافية التي تؤهلهم لتطبيق معايير خدمة المتعاملين الواردة في دليل خدمة المتعاملين الصادر من بلدية مدينة أبوظبي، حيث تنظر البلدية إلى الارتقاء بالخدمات، لكونها من أهم أولوياتها وقيمها ورسالتها تجاه المجتمع والشركاء الاستراتيجيين. ووضعت قياساً لتطبيق معايير لإسعاد المتعاملين من خلال برنامج المتسوق السري. 
وأوضحت البلدية أنها أصدرت دليلاً خاصاً بمعايير تقديم الخدمة والتعامل مع الجمهور، حيث إن الدليل والمعايير المذكورة فيه هي تكملة وانعكاس للمعايير التي وضعتها الحكومة للتعامل مع الجمهور، بهدف تحقيق أعلى مستويات الرضا الجماهيري عن خدمات البلدية.
وأضافت البلدية أنها بعد الانتهاء من المساق التدريبي الحالي الموجه إلى موظفي إسعاد المتعاملين ستبدأ على الفور المرحلة الثانية من التدريب المنهجي، والذي سوف يستهدف القيادات العاملة في مجال خدمة المتعاملين، بهدف إطلاعهم على أفضل الممارسات العالمية في مجال خدمة المتعاملين، وإكسابهم المهارات المميزة، والأفكار الإبداعية لمواجهة وتلبية متطلبات المتعاملين المتواصلة بشكل احترافي ومهاري، يعكس حرص حكومة أبوظبي على إيجاد أفضل مسببات ومقدمات الحياة الكريمة والخدمات العصرية الحضارية لجميع المتعاملين والشركاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©