• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

حمدان بن زايد يفتتح مصنع "حبشان 5" لمعالجة الغاز بتكلفة 24 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 نوفمبر 2017

منطقة الظفرة (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أن دولة الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، حريصة على توفير إمدادات كافية من الطاقة لدعم جهود التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة على كافة الصعد والمجالات.

وأشاد سموه بالجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة الرشيدة للحفاظ على مكانة الدولة كمورد رئيس للنفط والغاز والمنتجات المكررة والبتروكيماويات في العالم.

وقال سموه إن "الدعم المتواصل الذي تحظى به مشاريع أدنوك من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يعكس اهتمام القيادة بضمان الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية لتعزيز النمو الاقتصادي".

جاء ذلك لدى افتتاح سموه مصنع "حبشان 5" لمعالجة الغاز في مجمع "حبشان" بمنطقة الظفرة بتكلفة بلغت نحو 24 مليار درهم.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بجهود شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وكوادرها الإماراتية المتميزة التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع المهم، مؤكدا دعمه استراتيجية "أدنوك" المتكاملة 2030 للنمو الذكي والتي تشمل العمل على ضمان إمدادات اقتصادية ومستدامة من الغاز تسهم في تحقيق أهداف الدولة على المدى البعيد.

حضر حفل التدشين .. معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها ومعالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة ومعالي فارس خلف المزروعي رئيس الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة الدكتور سيف سلطان الناصري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك" لمعالجة الغاز وكبار المسؤولين بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا