• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد سلسلة من الزيارات الميدانية

«المحترفين» تدعو الأندية لمناقشة الخطة الإستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يناير 2016

معتز الشامي (دبي)

دعت لجنة دوري المحترفين كافة المدراء التنفيذيين للأندية المحترفة، لحضور اجتماع موسع يعقد ظهر اليوم بمقر الاتحاد بدبي، بحضور سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، ونويل موني مدير التسويق بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وعصام الصهيباني مسؤول التطوير ببرنامج «ضربة البداية» التابع للاتحاد الآسيوي، وميشيل تشاي، مديرة الإدارة الفنية والمسابقات باللجنة.

وخرجت اللجنة برؤية موسعة، خلال زياراتها الميدانية، التي قامت بها على مدار الأسبوعين الماضيين، للاطلاع على الخطط الاستراتيجية المرتبطة بالتسويق، والتي كانت اللجنة قد طالبت الأندية، بضرورة الاهتمام بإعدادها لتكون طريقها، نحو تطبيق أبرز ممارسة تخدم الوصول لأعلى المراحل التسويقية، وذلك خلال السنوات القليلة المقبلة.

وينتظر أن تتم مناقشة المدراء التنفيذيين، بأبرز الإيجابيات والسلبيات التي وضحت في خطط واستراتيجيات الأندية، بناء على الزيارات الميدانية التي قام بها الخبراء المتواجدون بالدولة حالياً، للوقوف على آلية عمل الأندية في الجوانب التسويقية.

ووقفت اللجنة خلال الزيارات، على العديد من الإيجابيات، التي سيتم مناقشة آلية تعزيزها وتطويرها، بما يفيد الأندية في خططها الرامية لزيادة الاستثمارات والتسويق، بالإضافة لطرح أهم الملاحظات التي تحتاج إلى تصحيح، لضمان سير مراحل تطبيق الخطة المطلوبة، بالتركيز الكافي الذي يحقق لها النجاح.

ومن جانبه، أكد سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، على أهمية التطبيق المثالي لأفكار الاحتراف، والتي تسهم في زيادة تطور أنديتنا بالصورة المناسبة، وقال «نهتم بمتابعة الرؤى المستقبلية، الخاصة باستراتيجيات أنديتنا خلال السنوات الخمس المقبلة، وهو تحدٍ كبير على الأندية أن تثبت جدارتها بالنجاح فيه، ونحن من جانبنا نثق في أن لدى أنديتنا رغبة كبيرة في تحقيق قفزة إيجابية هائلة في هذا الإطار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا