الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

اعتراض طرود مشبوهة موجهة لجهات حساسة في أميركا

اعتراض طرود مشبوهة موجهة لجهات حساسة في أميركا
24 أكتوبر 2018 18:37

قال جهاز الأمن الرئاسي الأميركي بأنه اعترض طروداً مشبوهة أرسلت إلى الرئيس السابق باراك أوباما في واشنطن وإلى المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة هيلاري كلينتون في نيويورك.
وقالت وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم  إن الطرد المفخخ مماثل للطرد الذي تم العثور عليه في منزل الملياردير، جورج سوروس أمس الأول الاثنين.
وعلى الصعيد نفسه، نفى مصدر مطلع لرويترز إرسال طرود مشبوهة إلى البيت الأبيض، اليوم الأربعاء.
من جهتها، أعلنت محطة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية،، على شاشتها أنّها أخلت مكتبها في ولاية نيويورك بسبب رزمة مشبوهة مماثلة التي أرسلت للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون.?وأكّدت شرطة نيويورك أنّ عناصرها استدعوا لمركز تايم وارنر، حيث مكاتب "سي إن إن" في العاصمة المالية للولايات المتحدة، للتحقيق في إشعار عن رزمة مشبوهة.
وعلى الصعيد نفسه، قالت الشرطة الأميركية إنه تم إغلاق مبنى "تايم وارنر" في نيويورك بعد العثور على طرد مثير للريبة.

وأفاد الحاكم الديموقراطي لولاية نيويورك أندرو كيومو اليوم أن طرداً مشبوهاً أرسل إلى مكتبه في نيويورك بعد إرسال سلسلة طرود مشبوهة إلى العديد من الشخصيات الديموقراطية وشبكة "سي إن إن".
وقال حاكم الولاية في مؤتمر صحافي أمام مبنى "سي إن إن" التي تلقت طرداً مشبوهاً في وقت سابق إن "طرداً أرسل إلى مكتبي في نيويورك. لن أفاجأ اذا ظهرت طرود أخرى" في أمكنة أخرى.

من جهة أخرى، أعلنت شرطة فلوريدا، أنها تحقق في العثور على "طرد مشبوه" قرب مكتب العضو في الكونغرس ديبي واسرمان شولتز، الرئيسة السابقة للجنة الوطنية في الحزب الديموقراطي.
وقالت شرطة مدينة سانرايز في تغريدة "نحقق في شأن طرد مشبوه"، موضحة أنه تم العثور عليه قرب مكتب واسرمان شولتز جنوب المدينة على بعد نحو 30 كلم شمال ميامي.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©