• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«بيكسلز» تستقطب عشاق ألعاب الفيديو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

انطلقت أمس الأول الخميس في سيتي ووك في دبي، فاعلية «بيكسلز في المدينة»، وذلك ضمن فاعليات «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، وسط إقبال كبير من الجمهور كباراً وصغاراً.

وأقيمت الفاعلية، التي خصصت لمحبي أجهزة وألعاب الفيديو والتلفزيون، في قاعة ضخمة داخل سيتي ووك، تضمنت شاشات كبيرة تقدم للجمهور والمهتمين أجمل وأشهر ألعاب الفيديو التي انتشرت مؤخراً حول العالم على مدار اليوم.

وتوفر فاعلية «بيكسلز في المدينة»، الفرصة للزوار لا سيما من الأطفال للعب واللهو في أجواء حافلة بالمرح واستثمار أوقات فراغهم خلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة. ومن المتوقع أن تستقطب هذه الفاعلية عشاق ألعاب الفيديو من الصغار واليافعين وحتى من البالغين، إذ تعتبر هذه المرة الأولى التي تقام فيها مثل هذه الفاعلية على نطاق واسع، كما تتميز الفاعلية أيضاً بكونها موجودة في بيئة آمنة لمحبي ألعاب الفيديو من الصغار، فضلاً عن أنها مراقبة وتحت إشراف متخصصين في هذا المجال.

تستمر الفاعلية حتى 5 سبتمبر 2015 في سيتي ووك، وتفتح يومياً خلال ساعات عمل المركز التجاري، حيث يتميز مكان الفاعلية بديكورات تحاكي ألعاب الفيديو وتحتوي على منطقة لبيع هذه الألعاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا