• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعادل مع التعاون السعودي

«السماوي» يواجه «سابع» دوري هولندا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس اليوم تجربته الثانية في معسكره الخارجي المقام حالياً في هولندا، حيث يلتقي فريق هيرنيفين سابع الدوري الهولندي بعد أن تعادل أمس الأول أمام التعاون السعودي 2 - 2 في التجربة الأولى، ويتوقع أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية تبلغ ألفي متفرج.

وستكون هذه المباراة الظهور الأول للمهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي الذي تعاقد معه بني ياس يوم الأربعاء الماضي، والذي بات المحترف الأجنبي الثاني الذي يتعاقد معه النادي بشكل رسمي بعد الدولي الأسترالي مارك ميليجان.

وسيتوجه السماوي بعد مواجهة هيرنيفين الهولندي على متن طائرة خاصة إلى إسبانيا استكمال المعسكر الخارجي ولمدة أسبوعين سيشهدان خوض أربعة مواجهات ودية أمام فالنسيا وليفانتي (درجة ثاني) إلى جانب فريقين إسبانيين لم تتضح هويتهما بعد، قبل أن يعود إلى أبوظبي لخوض الدورة الودية التي ستنظمها شركة كرة القدم وبها تسدل الستارة على رحلة التحضيرات الخاصة بالموسم المقبل.

وأقيمت مباراة بني ياس والتعاون على ملعب نادي ويتنهورست بمدينة هورست الهولندية، وجاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، إذ كان التعاون البادئ بالتسجيل بوساطة عبدالعزيز الظفيري الذي سجل في الدقيقتين 15 و25، قبل أن يحرز السماوي هدفين بوساطة محمد ناصر بالدقيقة 32 وفواز عوانه بالدقيقة 40.

ودفع الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي في الشوط الأول بتشكيلة ضمت كلاً من محسن الهاشمي في حراسة المرمى، يوسف جابر، مارك ميليجان، ثامر محمد وأحمد دادا، خميس الحمادي، فواز عوانه، حبوش صالح وطالب سالم، صالح المنهالي ومحمد ناصر، فيما شهد الشوط الثاني قيام المدير الفني بإجراء 11 تبديلًا بإشراك محمد خلف، مسعود سليمان، محمد جابر، محمد المحرمي، عبدالله العامري، عامر عبدالرحمن محمد كمعس، سهيل النوبي، أحمد حبوش، جاسم جوهر وحسن الشاطري.

وسادت حالة من الرضى عن الأداء الذي قدمه السماوي في هذه المباراة والتي جاءت بعد تحضيرات مكثفة خاضها الفريق على مدار ثلاثة أسابيع وكانت قد انطلقت في أبوظبي لمدة أسبوعين، قبل أن تتواصل في هولندا منذ أسبوع تقريباً.

من جهة أخرى، وصلت صفقة التعاقد مع المهاجم الهولندي ميشيل كرامر إلى طريق مسدود بعدما أعلن اللاعب في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الهولندية البقاء مع نادي أدودين هاج الذي كان قد وضع شروطاً مغايرة لتلك التي تم الاتفاق عليها ما بين بني ياس واللاعب في وقت سابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا