• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يخوض تجربته الاحترافية الرابعة بعد مشوار حافل بالإنجازات

فارفانيكمل عقد أجانب «فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أنهى الجزيرة تعاقدات أجانبه الأربعة أمس الأول بعد التعاقد مع البيروفي جيفرسون فارفان بعقد مدته ثلاث سنوات قادماً من نادي شالكه الألماني في صفقة بلغت 7 ملايين يورو، وسيتقاضى الجناح الطائر راتباً وقدره 3.2 مليون يورو في السنة (9.6 مليون يورو في سنوات عقده الثلاث).

وأعادت إدارة النادي المدرب المخضرم آبل براجا صاحب ثنائية الفريق للدوري والكأس قبل 4 أعوام لقيادة الفريق، كما عمدت الإدارة إلى تغيير جذري في اللاعبين الأجانب بإقصاء البرازيلي جوسيلي والأرجنتيني لانزيني والبوركيني جوناثان بيتروبيا، مع الإبقاء على أفضل لاعب في الموسم الماضي وهداف الدوري نجم منتخب الجبل الأسود ميركو فوزينتش، واستقدام البرازيلي تياجو نيفيز والكوري باريك يونج، بالإضافة إلى البيروفي فارفان.

ويعد فارفان واحداً من أهم الأجنحة في الدوري الألماني، وكان محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة منها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في السنوات القليلة الماضية، غير أن الجزيرة نجح في حسم هذه الصفقة المتميزة بعد مفاوضات طويلة بين الناديين انتهت بحسم الصفقة لفخر أبوظبي، والتحاق اللاعب بمعسكر الفريق في فيينا أمس الأول.

وحضر اللاعب صحبة بطي محمد القبيسي رئيس لجنة الاحتراف بنادي الجزيرة وعضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، بجانب عايض مبخوت مدير الفريق الأول.

وأكد مبخوت أن فارفان يعد تعزيزاً جيداً للفريق خلال المرحلة المقبلة لما يتميز به من مهارات وقدرات سيتمكن من توظيفها لخدمة استحقاقات فخر أبوظبي في الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا