• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ديل» .. آخر التقنيات في مجال تثبيت البرامج الأصلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت شركة ديل النقاب عن أحدث منتجاتها من سلسلة الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyse، المجهزة بنظام التشغيل Windows10 IoT Enterprise، والمزودة بأحدث نسخة من برنامج سطح المكتب الافتراضي vWorkspac،ما يجعلها الأسهل استخداماً واستثماراً من قبل مديري تقنية المعلومات من أجل تخطيط ونشر وتشغيل سطح المكتب الافتراضي، وذلك من على منصة مؤتمر شركاء مايكروسوفت حول العالم.

وتوفر الحلول الجديدة مرونةً إضافيةً للمؤسسات التي تسعى إلى نشر البنى التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI،القائمة على نظام التشغيل Microsoft Azure، كما أنها تدعم طلبات موظفي المعرفة بنقاط طرفية قوية وآمنة، لا تساوم على الأداء أو الإنتاجية، بحسب بيان صحفي.

تشتهر سلسلة الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية Wyseبدعم موظفي المعرفة وخبراء الكمبيوتر على حد سواء بتجربة استخدام متميزة ورائعة، مع ضمان الأمن، وخيارات الإدارة المرنة، والتوافقية العالية مع مجموعة متنوعة من حلول سطح المكتب الافتراضي، كما تعي الصناعات التي تتمتع بدرجة عالية من التنظيم، على غرار البيع بالتجزئة والرعاية الصحية والهيئات الحكومية والشؤون المالية وقطاع التعليم، أن سطح المكتب الافتراضي هو المفتاح لتأمين وحماية البيانات الهامة، مع ضمان إنتاجية الموظفين بغض النظر عن موقعهم.

كما أعلنت شركة ديل عن عزمها طرح الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية من نوع Wyse 7490-Z90Q10وWyse 5490-D90Q10، والمجهزة بنظام التشغيل Windows 10 IoTEnterprise. وتتميز هذه الأجهزة الخفيفة أو الاستهلاكية بكونها آمنة وقابلة للتحديث، فضلاً عن توفيرها تجربة رائعة وممتازة للمستخدم. ومن الفوائد والمزايا التي تتمتع بها: عالية الأداء والأمان والإدارة المرنة.

من جهة أخرى، طرحت شركة Dell Softwareمؤخراً عن طرحها لأحدث إصدارات حزمة إدارة الاتصالات الموحدة Unified Communications Command Suite، التي تضيف خاصية تقديم تقارير التحليلات ضمن حزمة البرامج المكتبية Office 365المرتبطة بحلول المشاركة عبر الإنترنت Exchange Online

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا