• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

حفلات وعروض وضيافة فارهة على جزيرة ياس

سياحة «الفورمولا - 1».. تشويق يشعله صدى المحركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 نوفمبر 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

تعيش جزيرة ياس هذه الأيام وحتى 26 من الجاري كرنفالاً سياحياً بحلة رياضية من الطراز الأول. ومع انطلاق عطلة نهاية أسبوع سباقات «الفورمولا -1» على حلبة مرسى ياس، يعج رصيف مارينا اليخوت ومرافق الخدمات ومنشآت الضيافة المنتشرة هناك بباقة من الفعاليات الجاذبة. والمشهد المكتظ بالمشاة ومواقف السيارات وعشاق السرعة القادمين إلى أبوظبي من مختلف بقاع الأرض، يزداد بريقاً كلما علت أصوات المحركات وملأ هديرها الأنحاء لتكتمل معها بهجة الاحتفال بموسم الجائزة الكبرى لـ«الاتحاد للطيران».

وتيرة وساحات

هواة التشويق المتحمسون لمتابعة الرياضة التنافسية الأوسع انتشاراً، ليسوا وحدهم المعنيين بوتيرة السباقات على جزيرة ياس. فالمكان المفتوح على المعالم السياحية الأرقى دولياً، تتسع ساحاته لممارسة كل ما يشغل أوقات الأفراد والعائلات من التسوق إلى الأمسيات الفنية والحفلات الغنائية الممزوجة بالحماس. وعدا عن صفوف المشاهدة عند مسرح الحلبة ومن على منصات اليخوت الفارهة، يتصدر ممشى المارينا العناوين المختارة لسلسلة فقرات مسلية تطرح خصيصاً في المناسبة.

وجهة عالمية

عن زيادة الاستقطاب الجماهيري الذي تسجله جائزة الاتحاد للطيران الكبرى عاماً بعد عام تحدث هيراردو يانيس المدير التنفيذي لوجهة جزيرة ياس. وقال إن سباق «الفورمولا - 1» في أبوظبي والذي دخل موسمه التاسع يعد الحدث الرياضي العالمي الأكبر في المنطقة والوحيد ضمن السباقات الدولية الذي يقام في وقت غروب الشمس. وأوضح أن جزيرة ياس بصفتها وجهة عالمية جامعة لمختلف الاهتمامات تزهو بمجموعة متنوعة من العروض لمحبي السيارات والموسيقى من مختلف أنحاء العالم. وكلها برامج مختارة تضيف المزيد من البريق والتشويق إلى عطلة نهاية أسبوع السباقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا