• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الكاتيل» تكشف تقنية جديدة لنشر الشبكات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

كشفت شركة «الكاتيل- لوسنت لحلول المؤسسات» أمس، تقنية جديدة تسهم في تلبية الاحتياجات المتنامية للمؤسسات والشركات بهدف توفير القدرة على التوسع في نشر البنية التحتية للشبكات المحلية اللاسلكية.

وفي إطار تقنية الوصول الموحد المصمَّمة لتلبية احتياجات الاتصالات المتنقلة للمؤسسات، فإن القدرات الموسعة للشبكة المحلية اللاسلكية تقدم للشركات المزيد من الأدوات لتوفير تكنولوجيا Application Fluent Networkالتي تقدم للمستخدم تجربة سلسة عبر جميع مكونات البنية التحتية للشركة، حيث توفر هذه العناصر للشبكة المحلية اللاسلكية كل من السرعة والأداء، والقدر ة على التوسع والذكاء الذي تحتاجه البيئة الرقمية حالياً.

وتتضمن هذه الابتكارات، متحكم للشبكة المحلية اللاسلكية: متحكم جديد بتكلفة اقتصادية طراز OAW-4450يدعم حتى 256 نقطة دخول AP، وكذلك حتى 8000 من أجهزة العملاء، بالإضافة إلى نقاط دخول جديدة للشبكة المحلية اللاسلكية، وثلاث نقاط دخول 802.11ac إضافية، واحدة خارجية.. تقدم نقطة دخول الشبكة المحلية اللاسلكية OmniAccess، OAW-AP277ستة هوائيات توجيه داخلية وأداء إجمالي بأكثر من 1جيجابايت/‏‏الثانية.

كما تقدم هذه الحلول المرونة في حال فشل الشبكات العريضة، حيث توفر اتصالات محدودة في بيئة المكتب الفرعي حتى في حال انقطاع الشبكة العريضة، فضلاً عن تعاقد النطاق العريض يوفر إمكانية تصنيف وتحديد التطبيقات على الشبكة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا