الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شانج ريم: ما حدث للوحدة أمام الظفرة خطأ لن يتكرر!

شانج ريم: ما حدث للوحدة أمام الظفرة خطأ لن يتكرر!
24 أكتوبر 2018 00:11

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد الكوري الجنوبي شانج ريم مدافع الوحدة أن خسارة فريقه أمام الظفرة لم يكن سببها قوة المنافس بل لأن «العنابي» لم يكن موجوداً بقيمته الفنية الحقيقية داخل الملعب، وقال: مر الفريق بيوم غير جيد جعله يقدم مردوداً سيئاً في هذه المباراة التي اعتبرها الأسوأ منذ بداية الموسم الحالي، وأن فقدان نقاطها لا يتحمله لاعب واحد أو أي من خطوط لعب الفريق بل كل المجموعة التي شاركت في اللقاء.
وتابع: رفعنا شعار المنافسة على درع الدوري، لكننا لم نقاتل في هذه المباراة تحديداً بالشكل المطلوب كما فرطنا كذلك في 3 نقاط مهمة أمام بني ياس، وهذا درس قاسٍ، علينا أن نستفيد منه، خاصة أن المسابقة ما زالت في جولاتها الأولى، وعلينا أن نستحضر ما حدث دائماً في القادم من المباريات، وأن نتذكر دائماً أن القتال بقوة والتركيز العالي هو مفتاح الفوز في أي مواجهة بغض النظر عن اسم الطرف الثاني، وهذا الخطأ الذي حدث أمام الظفرة لن يتكرر.
وأضاف: الفرصة ما زالت قائمة أمامنا في التعويض والعودة بقوة إلي سكة الانتصارات، ينتظرنا تحدٍ كبير بالجولتين المقبلتين أمام النصر ثم شباب الأهلي، ولابد أن نفوز في هاتين المباراتين وبقية المواجهات التي تجمعنا مع المنافسين المباشرين، وفي الوقت نفسه أن نظهر وجهنا الحقيقي أمام الفرق غير المنافسة على اللقب، هذا هو السبيل الوحيد لتحقيق هدفنا بالحصول على البطولة في نهاية الموسم.
وعاد شانج ريم للحديث عن الخسارة الأخيرة وقال: صحيح أننا دخلنا اللقاء والكل في حالة نفسية سيئة بسبب الحادث المروري الذي تعرض له زميلنا أحمد العكبري، ونحن سعداء بأن حالته استقرت وأنه يغادر لاستكمال العلاج في الخارج، قلوبنا معه ونأمل أن يعود سليماً في القريب العاجل، لكن مع هذا الظرف فكان يجب أن نكون في قمة عطائنا لأن هذا الوضع الطبيعي الذي يجب أن يكون في كل الظروف والأحوال.
وعن الأخطاء الدفاعية في المباراة وهبوط مستوى بعض المدافعين، قال المدافع الكوري: لا يتحمل لاعب واحد المسؤولية في هذه المباراة فكلنا مسؤولون عما حدث وحتى الهدف العكسي الذي سجله حمدان الكمالي لا يحسب الخطأ عليه فقط بل على الجميع، لم نقم بالمطلوب في هذه المباراة وخسرنا الكرة كثيراً، ولم نقاتل بالشكل المطلوب، ويجب أن نتجاوز هذا الأمر بالعمل بلياقة ذهنية عالية في الفترة المقبلة، المشوار ما زال طويلًا، والمنافسة صعبة جداً، ولا يوجد مجال للبحث عن أي أعذار، ارتكبنا أخطاء يجب أن لا تتكرر، وعلينا في الوقت نفسه أن نستعيد قوة الدفع الكبيرة التي بدأنا بها الموسم من حيث المستوى والنتائج، والعنابي قادر على تحقيق ما يريد، لأنه يملك كل العوامل التي تمكنه من ذلك.
وأرسل شانج ريم رسالة اعتذار إلى جمهور ناديه، وطالبه بأن يقف بقوة خلف الفريق في الفترة المقبلة التي تحتاج تكاتف الجميع، والعمل معاً لاستعادة الفريق لثقته بنفسه عبر الفوز في كل مباراة يخوضها في الدوري أو أي استحقاق آخر.
وعلى الصعيد الشخصي أكد شانج ريم أنه من بداية الموسم، يحافظ على برنامج ثابت وأن كل تركيزه على التدريبات وأن يكون جاهزاً باستمرار قبل كل لقاء جديد، لتقديم أفضل ما عنده ومساعدة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية.

العكبري إلى ألمانيا خلال ساعات
يغادر أحمد العكبري، لاعب الوحدة، إلى ألمانيا، رفقة أسرته ومرافق من نادي الوحدة اليوم أو غداً، لإجراء عملية جراحية في العمود الفقري الذي تعرض للكسر إثر الحادث المروري الذي تعرض له اللاعب الأسبوع الماضي، وقد تم إجراء الترتيبات كافة، المتعلقة بالسفر عبر طائرة خاصة، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، الذي أمر بتوفير كل ما من شأنه أن يوفر أفضل الظروف والأسباب لعلاج العكبري حتى يعود سليماً ومعافى لأسرته والنادي.
وينتظر النادي إجراءات المستشفى الذي سيستقبل اللاعب في ألمانيا، وتحديد موعد الوصول، وإجراء العملية الجراحية اليوم أو غداً، ليكون وصول اللاعب الذي ما زال بمستشفى المفرق بالتزامن مع إجراء الجراحة التي يجب أن تتم خلال اليومين المقبلين.
من جهته، اطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، على الوضع الصحي للاعب أحمد العكبري، بمستشفى المفرق، عبر التواصل مع أسرته، والوقوف على حالته، كما أرسل له باقة ورد، متمنياً له التعافي السريع.
وأكد ابن ثعلوب أن الوضع الصحي للاعب مطمئن، وحالته في تحسن ملحوظ، معرباً عن أمنياته الصادقة للعكبري، بالشفاء العاجل والعودة القوية لتحقيق طموحاته في عالم المستديرة مع زملائه بالفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©