• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أطفال .. عارضو أزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

ينتهي غداً التسجيل ضمن «احتفالية أزياء الأطفال»، التي لقيت تجاوبا كبيرا وإقبالاً لافتاً على تسجيل الصغار واليافعين ممن تتراوح أعمارهم بين 5 و12، والذين أبدوا رغبتهم في المشاركة كعارضين، وعارضات وإظهار مواهبهم على ممشى عروض الأزياء في دبي مول. ورغم قرب انتهاء مهلة التسجيل بشكل مباشر في مكتب السجيل الواقع قرب حلبة دبي للتزلج على الجليد في دبي مول، فإن الفرصة ما زالت مفتوحة للراغبين في التسجيل ولا سيما من الأطفال من دول مجلس التعاون الخليجي عبر صفحة الفعالية على فيسبوك، حيث يمكنهم القيام بذلك حتى 30 يوليو على صفحة فيسبوك: www.facebook.com/‏dubaisummersurprises.

ويخضع المتقدمون بالطلبات لاختبارات معينة لقياس مدى موهبتهم ومهاراتهم في عرض الأزياء، وذلك في الفترة من 13 إلى 15 أغسطس في دبي مول، وتتميز نسخة هذا العام بمنح الفرصة أمام المواهب من دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة أيضاً في عروض الأزياء الرائعة، حيث أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حملة ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي،إضافة إلى إعلانات عن الفعالية لتشجيع الصغار من دول المنطقة للمشاركة في هذا الحدث، الذي يعد فريداً من نوعه في دبي والشرق الأوسط. فيما ستقام احتفالية أزياء الأطفال في دبي مول من 13 أغسطس إلى 22 أغسطس.

وسيتم الإعلان عن المتأهلين لخوض المسابقة خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس، إذ سيتأهل 20 عارضاً وعارضة من الصغار من مختلف دول منطقة الخليج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا