• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مجموعة اللولو هايبر ماركت توقع مذكرة تفاهم مع «دبي العطاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت مجموعة اللولو هايبر ماركت مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي العطاء تقضي بتَـبَنّي مدرسة في غزة،وتحسين رعاية الطفولة المبكرة والتعليم والتنمية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 في المجتمعات النائية والمحرومة في القطاع .

وقع مذكرة التفاهم طارق القرق، الرئيس التنفيذي لـ «دبي العطاء» وسليم أم أي، مدير مجموعة اللولو في مدينة دبي الطبية في حضور أمل الرضا، مدير جمع الأموال في المؤسسة، وجيمس فارجيزي، المدير الإقليمي للمجموعة وعدد من كبار المسؤولين.

وتشارك مؤسسة دبي العطاء في تطوير وتجهيز فترة ما قبل المدرسة بالبنية التحتية اللازمة، بالإضافة إلى المساعدة في مجال محو الأمية وتدريب المعلمين للأطفال في الفئة العمرية من 1 إلى 2 سنوات. كما يحصل عدد قليل جدا من الأطفال الصغار في غزة والضفة الغربية على البرامج والخدمات لتنمية الطفولة المبكرة مع أقل من الثلث مسجلين في رياض الأطفال، ومن خلال فكرة تبني مدرسة، سوف يقوم اللولو بدعم أكثر من 100 طفل.

وقال طارق القرق: «نحن ممتنون جدا مرة أخرى إلى مجموعة اللولو على دعمها المستمر، وإن مساهمة المنظمات ذات الهدف المشترك مثل اللولو هي مفتاحنا للتقدم العالمي في القضاء على الفقر من خلال التعليم كما أن برنامج تبَنّي مدرسة في غزة سيكون وراء توفير التعليم والأمل لأطفال غزة، ليضمن تخصيب مستقبلهم بفرص النمو والتقدم».

ومن جانبه، قال سليم أم أي: «تعتبر اليوم دبي العطاء واحدة من المنظمات الرئيسية التي تقوم بإحداث تغيير إيجابي في حياة الأطفال المحرومين والمجتمعات في جميع أنحاء العالم، وكنا من المؤيدين النشيطين في جهودها المبذولة في أعمالها الخيرية. وكجزء من سياسة المسؤولية المجتمعية للشـركات، قمنا بتخصيص جزء كبير من إيرادات الشـركة لمثل هذه القضايا النبيلة وسنواصل سعينا لتحقيق تغيير إيجابي في حياة المحرومين على مستوى العالم».

وتتكون سلسلة مجموعة اللولو حالياً بقيادة يوسف علي أم. أي، وهوعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي، من 117 فرعاً في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وهي في طريقها لفتح فروع جديدة في مصر وإندونيسيا وماليزيا نهاية 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا