• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البارسا يحل ضيفاً على لاس بالماس

«مثلث الرعب» في «جزر الكناري»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

مدريد (د ب أ)

يسعى برشلونة مع مثلث هجومه الأميركي الجنوبي الرائع إلى قطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب السادس له في الدوري الإسباني خلال ثماني سنوات، عندما يواجه المتواضع لاس بالماس.

وبفضل فوزه 3 - 1 على منافسه سبورتنج خيخون، ابتعد برشلونة بقيادة ميسي ونيمار وسواريز في سباق الصدارة في المسابقة الإسبانية، وقبل 14 مرحلة على نهايتها، بست نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبسبع نقاط عن غريمه التاريخي ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن جاره أتلتيكو.

ويزيد فوز برشلونة المحتمل على لاس بالماس، على ملعب الأخير في جزر الكناري، التي لا تتسم أجوائها بالبرودة مثل باقي إسبانيا، عدد انتصاراته المتتالية إلى ثماني مباريات، كما سيزيد من الرقم القياسي لعدد مباريات الفريق «الكتالوني» من دون هزيمة إلى 32 مباراة في جميع المنافسات.

وأكد لويس أنريكي المدير الفني لبرشلونة، الذي قاد فريقه للتتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في موسم 2015 - 2014، أن لاعبيه لن يفقدوا تركيزهم بسبب مباراتهم المرتقبة أمام أرسنال في دور الستة عشر من دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل.

وبسؤاله عن ما إذا كان يشعر بالقلق حيال إهدار برشلونة لثماني من أصل 16 ركلة جزاء احتسبت له هذا الموسم، أجاب فيدال قائلاً: نحن لدينا عدة متخصصين في تنفيذ ركلات الجزاء وهم الأفضل في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا