الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الموارد البشرية والتوطين» تبحث توظيف المواطنين في الشركات الألمانية بالدولة

«الموارد البشرية والتوطين» تبحث توظيف المواطنين في الشركات الألمانية بالدولة
22 أكتوبر 2018 01:57

أبوظبي (الاتحاد)

بحث معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين مع بيتر فيشر السفير الألماني لدى الدولة سبل تعزيز العمل المشترك لدعم توظيف الكفاءات الوطنية في الشركات الألمانية العاملة في الدولة والاستفادة من الخبرات الألمانية في برامج التدريب المهني. وجرى خلال اللقاء الذي عقد مؤخراً في ديوان الوزارة في أبوظبي استعراض فرص التعاون بين البلدين الصديقين وتوطيد العلاقات، خصوصاً في مجالات تدريب وتطوير مهارات الموارد البشرية الوطنية والاستقطاب المتبادل للكفاءات والخبرات للعمل في القطاعات الخاصة في الدولة بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.
وأكد معالي ناصر بن ثاني الهاملي أن دولة الإمارات تنظر إلى الاستثمارات الأجنبية في الدولة ومن بينها الشركات الألمانية كشركاء في التنمية لا سيما في ظل حزمة التسهيلات المقدمة إلى هذه الاستثمارات.
واستعرض معاليه خلال اللقاء حزمة البرامج والسياسات التي تطبقها الوزارة في إطار تعزيز شراكاتها مع مؤسسات القطاع الخاص في الدولة وتحفيزها وتشجيعها على استقطاب المواطنين والمواطنات للالتحاق بالوظائف المتوافرة لديها.
من جهته، أشاد السفير الألماني لدى الدولة بالسياسات والتشريعات المعمول بها في دولة الإمارات، والتي من شأنها جذب الاستثمارات للعمل في بيئة آمنة ومستقرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©