• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فروم يحتفظ بقمة الترتيب العام لليوم الـ 11

جيشكه بطل الجولة الـ 17 لسباق فرنسا للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يوليو 2015

بر الو (رويترز)، (أ ف ب)

خرج كريس فروم بطل 2013 والفائز بمرحلة واحدة فقط في نسخة هذا العام (العاشرة) سالما من المرحلة 17 المحفوفة بالمخاطر في سباق فرنسا للدراجات، بعدما احتفظ بصدارة الترتيب العام، لليوم الحادي عشر على التوالي برغم حلوله في المركز العشرين بفارق 16. 7 دقائق. بينما تراجع البرتو كونتادور وانسحب تيجاي فان جاردرين من السباق.

وكان الأميركي فان جاردرين يحتل المركز الثالث في الترتيب العام في بداية المرحلة، التي امتدت لمسافة 161 كيلومترا بين ديني لي بان - وبر الو بجبال الألب لكنه انسحب بسبب المرض بينما ذهب النصر إلى الألماني سايمون جيشكه بعد هجوم منفرد جريء بزمن قدره 17. 12. 4 ساعات، وبمعدل سرعة بلغ 3. 38 كلم في الساعة.

وقال سايمون جيشكه: «إنه أجمل يوم في حياتي كمتسابق محترف».

وتلقت آمال الإسباني كونتادور في تحقيق انتصار ثنائي نادر في سباقي إيطاليا وفرنسا في العام ذاته لطمة أخرى، عندما تراجع خلف مجموعة المقدمة بعد حادث في المنحدر الخطير من كول دالوس.

وفقد متسابق تينكوف-ساكسو أكثر من دقيقتين أمام فروم والكولومبي نايرو كينتانا، بعدما أنهى الاثنان المرحلة معا عقب المرتفع الأخير إلى برا لو وطوله 6.2 كيلومتر، وهو ما دفع فروم للتأكيد على صعوبة المرحلة بقوله «كان يوما مجنونا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا