• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أبرمتها «دبي العطاء» مع مجلس الكنائس

تفاهم لتغطية نفقات ثلاث مدارس في فلسطين ونيبال والسنغال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي (وام) ـ

دبي (وام)

وقعت دبي العطاء مذكرة تفاهم مع مجلس كنائس دبي والشارقة والمناطق الشمالية يساهم بموجبها مجلس الكنائس بمبلغ 446 ألف درهم لتسديد نفقات ثلاث مدارس أساسية تعمل في سياق برامج دبي العطاء في فلسطين ونيبال والسنغال.

وتأتي هذه الشراكة الممتدة على ثلاث سنوات جراء التزام الكنائس بتشجيع التعليم في البلدان النامية وبعيد حملة دبي العطاء الرمضانية الناجحة بعنوان «نعلم بعضنا البعض». وأعرب طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء عن شكره لموسى جياكومار وأعضاء مجلس الكنائس على هبتهم السخية التي تظهر كيف باستطاعتنا جميعاً التعاون للتركيز على تحقيق هدف سامٍ مثل التعليم العالمي.

وقال ماثيو جوزيف رئيس مجلس الكنائس إنه بالإضافة إلى هذه المساهمة ستدرس الكنائس أيضاً الفرص المتاحة أمام أفراد رعاياها للتطوع والمساهمة في بناء المدارس المتبناة بهدف غرس روح العطاء فيهم، موضحاً أن دبي العطاء تشكل منارة أمل تبعث النور من الإمارات العربية المتحدة إلى باقي أنحاء العالم، وأكد مساندتهم لهذه المساعي العظيمة.

وأثنى على مساعي دبي العطاء المتواصلة الهادفة إلى تمكين الأطفال في المجتمعات الفقيرة حول العالم لإتاحة التعليم أمام الأطفال المعزولين والعاجزين جراء النزاع أو الكوارث الطبيعية أو الفقر، مشيراً إلى أن هذا السخاء يعكس الطابع الإنساني الذي يتمتع به أصحاب السمو حكام الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض