• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأقارب والأصدقاء: سيف الفلاسي عشق الحياة العسكرية لرد جميل الوطن

جموع غفيرة تتوافد على مجلس عزاء شهيد الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

محمود خليل( دبي) ـ

محمود خليل (دبي)

توافدت جموع غفيرة من المواطنين والمواطنات وضباط القوات المسلحة وأصدقاء شهيد الوطن سيف يوسف الفلاسي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني، ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن، وذلك منذ ساعات الصباح، وتواصلت إلى ما بعد صلاة العشاء، فيما أكدت عائلة الشهيد أن خيمة العزاء ستظل تستقبل المعزين حتى مساء يوم غد.

وقدم واجب العزاء الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وكبار الضباط، كما استقبلت عائلة الشهيد أمس، المئات من المواطنين والمواطنات، وازدحمت خيمة العزاء، بأعداد كبيرة من المعزين، حضروا لتقديم واجب العزاء في شهيد الوطن. وتوجه معظم من حضروا إلى تقديم العزاء لأطفال الشهيد الخمسة (موزة 10 سنوات، وعبد الله 8 سنوات، وسعيد 6 سنوات، وسلام 4 سنوات، وسهيلة 3 سنوات)، لمواساتهم في فقدان والدهم الشهيد.

وتحدث عدد من أقارب الشهيد، موضحين أن أعداد المعزين في وفاة الشهيد كانت كبيرة جداً، في اليوم الأول والذين وفدوا من أرجاء الدولة كافة لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد، مؤكدين أنهم يشعرون بالفخر بالاتصالات الهاتفية التي تلقوها من ديوان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومن ديوان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما أعربوا عن اعتزازهم وفخرهم بزيارة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لتقديم واجب العزاء في فقيد الوطن والواجب.

وأجمع العديد ممن شاركوا في تعازي الشهيد الفلاسي على تحلي الشهيد بعدد من الصفات الحميدة، مؤكدين أنه كان يحظى بحب واحترام الجميع، لدماثة خلقه وتفانيه في العمل وإخلاصه لوطنه وبشاشة لقائه التي كانت تظهر على محياه، سواء مع الصغير والكبير، وغيرها من الصفات والسمات الطيبة التي كان يتحلى بها وأكسبته حب واحترام الآخرين.

وقال أقارب الشهيد إن الجموع الغفيرة من المعزين التي توافدت على بيت الشهيد أسهمت في التخفيف من المصاب الأليم الذي ألم بهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض