• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق اليوم تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف»

«مفاجآت صيف دبي».. عروض عالمية وحفلات غنائية وتجارب في ذاكرة المتسوقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم الخميس، فعاليات الدورة الثامنة عشرة لحدث «مفاجآت صيف دبي»، تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف». ويُعدّ هذا الحدث المتفرّد، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط ويسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة خلال موسم الإجازات الصيفية، كما يسلط الضوء على المدينة كوجهة سياحية تناسب جميع أفراد العائلة على مدار العام، وتقدم تجربة تسوق فريدة مع العروض الترويجية والجوائز المغرية.

ويقدم حدث «مفاجآت صيف دبي» للسياح والزوار الكثير من الفعاليات المتنوعة، التي تنتظرها العائلات من كل أنحاء العالم بشغف لتثري تجربتهم بكل ما هو جديد ومميز، من الحملات الترويجية التي تكافئ المتسوقين بجوائز قيّمة، إلى العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة، التي تلبي جميع الأذواق وغيرها الكثير من الأنشطة والعروض.

تجربة مميزة

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يستكمل حدث «مفاجآت صيف دبي» النجاح الذي حققته احتفالات «العيد في دبي- عيد الفطر»، إذ يقدم الحدث خلال العطلة الصيفية جدولاً حافلاً بالفعاليات والتجارب والأنشطة والعروض العالمية التي تم اعتمادها خصيصا لتكون إضافة مميزة، وتضفي المزيد من التشويق والتجدد بحيث يجد السائح والزائر ما يلبي تطلعاته».

وأضافت سهيل : «هذا المعرض سيقدم تجربة مميزة للمتسوقين، كما أن المؤسسة وبالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي أطلقت عدة حملات ترويجية تستمر حتى نهاية موسم الصيف، علاوة على الحملات الأخرى ومنها مفاجآت التسوق، والعروض الترويجية، التي تتضمن تنزيلات وخصومات كبيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا