• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

وفاة آسيوي في انهيار رملي بمبنى قيد الإنشاء برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 نوفمبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

توفي آسيوي، 30 عاماً، صباح أمس بعد تعرضه لحادث انهيار رملي في مبنى قيد الإنشاء برأس الخيمة، فيما تم إنقاذ شخصين آخرين من نفس الجنسية، يبلغان من العمر 25 عاماً و 30 عاماً.

وقال العميد محمد عبد الله الزعابي، مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، إن تفاصيل الواقعة تتمثل في تلقي غرفة العمليات بلاغاً في تمام الساعة (10:35) صباح أمس بوقوع انهيار رملي في مبنى قيد الإنشاء. وأضاف: على الفور تم تحريك الفرق المختصة في التعامل مع البلاغ في كل من الدفاع المدني وشرطة رأس الخيمة، وتبين عند وصولها، وبعد المعاينة المبدئية للموقع بأنه انهيار رملي في المبنى، وعلى وجه السرعة تم إنقاذ شخصين في حادثة الانهيار، حيث تعرضا إلى إصابات بسيطة فيما تبين وجود شخص آخر تحت الأنقاض، والذي اتضح بعد استخراجه أنه فارق الحياة، وتم نقل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة».

وأكد أن الجهات المختصة في الدفاع المدني وشرطة رأس الخيمة كثفت من جهودها، ورفعت مستوى الجاهزية للتعامل مع الحالة الطارئة، مشيرا إلى أن جميع العاملين بغرفة العمليات على استعداد تام وجهوزية كاملة في تلقي كافة البلاغات وتقديم المساعدات اللازمة للجميع، من خلال التنسيق مع الأجهزة المعنية لتحقيق سرعة الاستجابة المطلوبة، ويعملون على مدار الساعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا