• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فنادق دبي تتصدر الحجوزات عبر الإنترنت خلال العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي(الاتحاد)

احتلت إمارة دبي الوجهة الأولى في الحجوزات الفندقية التي تمت عبر الموقع الالكتروني «بوك بيست ريت» الذي شهد إقبالاً كبيراً على الحجوزات تعدى الـ 10 آلاف حجز فندقي خلال فترة العيد.

وقال بشار الطراونة المدير العام في الموقع الالكتروني، إن الموقع المخصص لحجوزات الفنادق، سجل زيادة كبيرة في عدد الحجوزات في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، سواء من خلال موقعه الإلكتروني على الإنترنت أو من خلال التطبيق الذي أطلقه الموقع مؤخراً للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة.

ورجح زيادة الإقبال على إمارة دبي لما لديها من خدمات ومزايا هامة، انعكست على مكانتها في الخريطة السياحية العالمية كواحدة من كبرى الوجهات العالمية السياحية وباتت مقصداً سياحياً لمختلف السياح من جميع دول العالم على اختلاف أجناسهم، مؤكداً أهمية الإجراءات التي تتخذها الإمارة في تعزيز برامج الدعم السياحي.

وأضاف أن نمو الحجوزات السياحية في إمارة دبي، يتواءم ورؤية الإمارة في تطوير القطاع السياحي التي أطلقتها في العام 2013 للوصول إلى 20 مليون سائح، مؤكداً أن الموقع الإلكتروني «بوك بيست ريت» يشهد اهتماماً كبيراً من قبل زاوره بالبيئة السياحية لإمارة دبي.

وتوقع الطراونة تزايد الإقبال على الحجوزات في دولة الإمارات كونها من أكثر الوجهات السياحية أمناً واستقراراً في المنطقة ولما تحتضنه من العديد من المشروعات السياحية الموجهة لمختلف الفئات العمرية والاجتماعية، مضيفاً أن الإمارات تزخر بمنتج سياحي متميز عالمياً وبالعديد من المكتنزات السياحية والبيئية الفريدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا