• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الطائرة» تجهز للموسم الجديد أول أغسطس

«سلة بني ياس» تستعد لضم محترف جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

دخلت إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية في مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب أجنبي لضمه لصفوف فريق النادي للسلة، بداية من الموسم الجديد، بعدما استقرت على التعاقد مع لاعب من أوروبا الشرقية، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال اليومين المقبلين، وكانت إدارة الشركة قد جددت التعاقد مع الألباني حميدو مدرب سلة النادي للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

على جانب آخر، ‫يبدأ فريق طائرة بني ياس حامل لقب الدوري استعداداته للموسم الجديد في الأول من أغسطس المقبل، حيث من المقرر أن يصل إلى العاصمة أبوظبي البحريني رضا علي مدرب الفريق قبل التجمع بيومين، على أن تبدأ الاستعدادات بالفحوصات الطبية، ويدرس الجهاز الفني إقامة عسكر خارجي قبل انطلاقة المنافسات الرسمية ببطولة كأس الاتحاد في الرابع من سبتمبر المقبل، ويفاضل المدرب بالتعاون مع الجهاز الإداري بين أكثر من جهة.‬

‫الجدير بالذكر، أن شركة بني ياس للألعاب الرياضية كانت قد تعاقدت مع البحريني رضا علي لقيادة الفريق في الموسم الجديد، بهدف الاستحواذ على جميع البطولات والحفاظ على درع الدوري الذي حصده السماوي لموسمين متتاليين، كما جددت الشركة عقد الصربي فلاديمير لمدة موسم جديد، بعد رحلة نجاح قضاها اللاعب مع السماوي وكان سببا مباشرا في حصد الفريق للقب الدوري لموسمين للمرة الأولى في تاريخه، وقطعت الإدارة السماوية الطريق على أكثر من ناد دخلوا في مفاوضات مع اللاعب من أجل الفوز بمجهوداته في الموسم الجديد، بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع في مختلف البطولات التي شارك فيها مع بني ياس سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي.

من جانبه، أكد سهيل سعيد العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، أن إدارة الشركة تسعى لجعل فرق النادي في صلب المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها النادي على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأشار إلى أن إدارة الشركة تعتمد على ثلاثة محاور أساسية لتحقيق الأهداف المرجوة، أولها السعي الدائم إلى التعاقد مع إدارة فنية متميزة لجميع فرق النادي، سواء اللعبات الجماعية أو الفردية، أما المحور الثاني فيتمثل في الدعم الفني بلاعبين متميزين سواء الأجانب أو المواطنين، وأخيرا السعي إلى الاستعداد بشكل نموذجي للموسم الجديد من خلال المعسكرات الخارجية التي تعد النواة الأساسية لبناء فريق قادر على المنافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا