• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

يمثل الدولة بمهرجان «ألبرت دوك» في ليفربول

عمير سعيد يتحدى أبطال العالم في التزلج المائي الحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يستعد عمير سعيد للتنافس بين نخبة رياضيي التزلج المائي الحر «وايك بورد»، حينما يشارك في البطولة العالمية «ريد بُل هاربور ريتش» التي تقام السبت المقبل في ميناء «ألبرت دوك» في مدينة ليفربول الإنجليزية، ليكون على الموعد لتمثيل الدولة وسط نخبة من أبرز المتزلجين العالميين في هذا النوع من رياضات التشويق والمغامرة.

وسينضم عمير الذي يحظى بدعم «أكس دبي»، إلى أفضل رياضيي هذه الفئة من التزلج المائي الحر، الذين سيتوافدون من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في أكبر مسابقة للتزلج المائي الحر، حيث سيستعرض نجمنا الشاب مهاراته على المسار المائي الصعب وغير التقليدي، والذي لا يشبه بأي وجه من الوجوه مسابقات الـ «وايك بورد» التقليدية.

وستجمع المنافسة كلاً من الأسترالي جايمس ويندسور، الفائز مرتين بمسابقة «ريد بُل هاربور ريتش» وبطل العالم الماضي، حين تفوق على الوصيف أولي جيروم من الولايات المتحدة، ومواطنه سوسي برنتون بريستلي الذي جاء في المركز الثالث.

وتحدث عمير سعيد، عن التحضيرات للحدث، وقال:«التدريب لخوض هذه المنافسات الفريدة يشكل مهمة بحد ذاتها بالنسبة للمشاركين، وكان التحدي مضاعفا مع التدريبات في شهر رمضان المبارك، ولم يكن في وسعي ذلك سوى ليلاً بعد الإفطار، وهذا ما جعل وقت التمرين محدوداً وأكثر تطلّباً بالنسبة لي».

وتابع: «هذا المجهود الإضافي سيكون مثمراً، حيث إن الشهر الفضيل انتهى قبيل انطلاق المنافسات في ليفربول، وعندها عدت إلى نظام التدريبات الروتيني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا