الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"أكاديمية شرطة دبي" تستقبل وفداً من كليات التقنية العليا

"أكاديمية شرطة دبي" تستقبل وفداً من كليات التقنية العليا
20 أكتوبر 2018 00:32

دبي (الاتحاد)

استقبل العقيد الدكتور سيف غانم السويدي، عميد أكاديمية شرطة دبي، وفداً من قسم الدراسات الأمنية بكليات التقنية العليا، برئاسة الدكتور أيمن موسى، والدكتور سامر غرايبة، بحضور الرائد خميس خلفان المطوع، مدير كلية القانون وعلوم الشرطة، والرائد خلف برمان الشامسي، مدير إدارة القبول والتسجيل بالوكالة.
ورحب العقيد السويدي في بداية اللقاء بضيوف الأكاديمية، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز التعاون المشترك مع كافة المؤسسات التعليمية والبحثية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، بهدف تبادل الخبرات والمعارف.
وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك والتبادل المعرفي والأكاديمي، وقدم العقيد السويدي للوفد الضيف شرحاً موجزاً عن الشهادات العلمية التي تمنحها الأكاديمية لكافة برامجها التعليمية، وشرحاً عن الدبلومات الأمنية التي تطرحها كليات التقنية العليا كدبلوم العدالة الجنائية، ودبلوم أمن المنافذ، ودبلوم إنفاذ القانون، ودبلوم الجودة.
وفي ختام اللقاء، شكر الوفد الزائر أكاديمية شرطة دبي، تقديراً لحرصها على مد جسور التعاون وتبادل الخبرات، داعياً إلى تبادل الزيارات العلمية، متمنياً للأكاديمية المزيد من التقدم والازدهار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©