• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الموقع الرسمي للاتحاد يبرز انطلاقة الدورة التدريبية في «كفرسيانو»

«الإيطالي» يشيد ببرنامج «حراس المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم في صفحته الرئيسية خبر انطلاقة المرحلة الثالثة من برنامج «حارس المستقبل» الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، وأفرد الموقع مساحة واسعة للحديث عن البرنامج والدورة التدريبية التي بدأت أمس الأول بمركز التدريب التابع للاتحاد الإيطالي بكفرسيانو.

وأشاد الموقع بالاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس دبي الرياضي لبرنامج «حارس المستقبل» بهدف إعداد جيل جديد من حراس المرمى المواطنين، مشيرا إلى أن لوائح اللعب في الإمارات لا تسمح بتعاقد الأندية مع حراس مرمى أجانب، وذلك نظرا لأهمية هذا المركز، وحرصاً على إتاحة الفرصة لحراس المرمى المواطنين للمشاركة مع فرقهم بعد لصقل مواهبهم عبر الدورات التدريبية الخارجية.

وذكر التقرير المنشور في الموقع أن حراس المرمى الصغار من أندية دبي يشاركون في الدورة التدريبية بإيطاليا تحت إشراف مجموعة من الخبراء في تدريب حراس المرمى وتأهيل مدربي الحراس يتقدمهم فاني سارتيني الذي يشرف على كورس تدريب مدربي حراس المرمى ويعمل باللجنة الفنية للاتحاد الإيطالي إضافة إلى مدرب حراس المرمى الإيطالي جيتانو بتريلي الذي يملك خبرة كبيرة في تدريب الحراس بعد أن عمل بالعديد من الأندية داخل وخارج إيطاليا.

ويخضع الحراس الستة خلال الدورة التدريبية إلى اختبارات بدنية وفنية دقيقة تحت إشراف خبير إيطالي هو البروفيسور كارلو كاستاجنا المتخصص بالقياسات الفنية الخاصة بالرياضيين والذي يدير معمل الميكانيكا الحيوية ومنهجية التدريب في مركز التدريب بالاتحاد الإيطالي.

وأوضح أحمد سالم المهري رئيس الوفد ومدير الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي ان الدورة انطلقت أمس الأول بمشاركة ستة حراس مرمى من فئة الناشئين هم سيف عبدالحميد عبدالعزيز (الوصل)، محمد آدم موسى عبدالله (الأهلي)، عبدالله خليفة عبدالله الكعبي (حتا)، علي حسن القلاف (النصر)، راشد عبدالله أحمد عبدالله الصفار (دبي)، علي عيسى صالح (الشباب)، إضافة إلى المدربين على عاشور (الوصل)، خالد عيسى النصر وإبراهيم وأحمد جمعة سعود من نادي الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا