• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شاركت في فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل

إدارة شؤون الطاقة وتغير المناخ في «الخارجية» تؤكد دعمها لمسيرة الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - شاركت إدارة شؤون الطاقة وتغير المناخ بوزارة الخارجية في فعاليات «أسبوع أبوظبي للاستدامة 2014» ومعرض القمة العالمية لطاقة المستقبل الذي اختتم فعالياته في أبوظبي أمس الأول.

وسلطت الإدارة من خلال جناحها على الجهود التي تبذلها دولة الامارات لتعزيز الشراكات الدولية في قطاع الطاقة المتجددة والدور المتنامي الذي تؤديه الإدارة كحلقة وصل بين الهيئات الحكومية والمبادرات المحلية والعالمية في مجال الطاقة النظيفة.

كما عرض الجناح بعض الصور الخاصة بحملة استضافة الدولة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا»، والتي تعتبر أحد أهم إنجازات الدولة خلال السنوات الماضية، كما تضمن الجناح استبياناً للمشاركين لقياس مدى الوعي حول مواضيع تغير المناخ وآثاره.

وزار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية جناح إدارة شؤون الطاقة وتغير المناخ، كما زار الجناح عدد من المسؤولين رفيعي المستوى في الدولة، بمن فيهم معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة، والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا ودول الباسفيك في وزارة الخارجية.

كما زار الجناح فخامة الدكتور أرنست باي كوروما رئيس سيراليون، وفخامة جيمس ألكس مايكل رئيس جمهورية سيشل، وفخامة اللورد تايفيكانو رئيس وزراء تونغا، ومعالي جون آش رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة.

واستقطب الجناح عدداً من الوزراء والمشاركين المحليين والدوليين من القطاعات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الأكاديمية المعنية بشؤون الطاقة وتغير المناخ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا