• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بزيادة بلغت 6,3%

9,4 مليون زائر لـ «بوادي مول» بالعين العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

العين (الاتحاد)- استقطب «بوادي مول»، الأضخم في مدينة العين، في العام الماضي نحو 9,4 مليون زائر، محققاً زيادة وصلت الى 6,3٪ مقارنة بعام 2012، حيث زار المول 8,9 مليون زائر، بحسب خالد شريم، مدير تسويق أول في بوادي مول.

وجاء شهر أغسطس بالمركز الأول من حيث عدد الزوار، بنحو 932 ألف زائر، فيما جاء شهر ديسمبر في المرتبة الثانية بعدد 882 ألف زائر.

وقال شريم «ساهمت سلسلة الفعاليات الترفيهية التي قام بها المول على مدار العام المنصرم في تحقيق هذه الزيادة الملحوظة في عدد الزوار، إضافة إلى بيئة التسوق المثالية التي يوفرها المول والحملات الترويجية المتواصلة التي تقدمها المتاجر الموجودة فيه من علامات تجزئة عالمية وإقليمية ومحلية رائدة في مجالات الأزياء والضيافة والترفيه وغيرها».

كما تعكس هذه الزيادة النمو السياحي الحاصل في مدينة العين، والتي ترسخ من موقعها على خريطة السياحة الإقليمية كوجهة سياحية مميزة في المنطقة.

وأضاف أن «بوادي مول» عزز من موقعه في المنطقة كأحد أبرز مراكز التسوق والأضخم في مدينة العين.

وكان للفعاليات المتعددة التي قام بها المول في عام 2013، والتي شملت على سبيل المثال لا الحصر العديد من الحملات التسويقية، إحداها كانت الأطول في تاريخ المول، وامتدت لـ71 يوماً، وأخرى تعليمية استثمر فيها المول الكثير للتعريف بحضارات شملت الحضارة الأندلسية والفرعونية، وغيرها من الفعاليات الترفيهية، مثل عروض الأزياء وألعاب خفة ومعرض سيارات كلاسيكية وعروض فنون رياضية وغيرها، بحسب شريم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا