• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

كفاءات مواطنة تدير المشروع

«مساندة»: 54% نسبة الإنجاز في مشروع مستشفى العين الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

حوار: هالة الخياط

أثبتت الكفاءات المواطنة العاملة في شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، تميزها في إدارة مشاريع البنية التحتية التي تنسجم مع خطة أبوظبي وأهدافها الرئيسة في مجال الرعاية الصحية، وتوفير خدمات صحية عالية الجودة، وفقاً لأرقى المواصفات العالمية في إمارة أبوظبي.

ونجح المهندس حشر العزيزي، مدير مشروع مستشفى العين الجديد، عبر 10 سنوات من الخبرة في مجال إدارة مشاريع أبنية الرعاية الصحية والبنى التحتية، أن يحقق نسبة إنجاز عالية في تنفيذ المشروع تقدر بـ 54%، حيث تم إنجاز كل أعمال تركيب النوافذ الزجاجية الخارجية لمستشفى العين الجديد، بعد أن تم إنجاز جميع الأعمال الخرسانية للمبنى الرئيس ومبنى الخدمات، وأعمال الهياكل المعدنية للمشروع وفق المخطط الزمني.

وما يميز مشروع مستشفى العين الجديد أنه سيكون لدى افتتاحه بمثابة واحة للنقاهة والاستشفاء، إذ تم تصميمه وفق معايير الاستدامة التي تراعي خفض استهلاك الطاقة والمياه والاستفادة القصوى من أشعة الشمس، وتأمين البيئة المناسبة لاستشفاء المرضى وراحتهم، مع الأخذ بعين الاعتبار جانب تلبية الاحتياجات المستقبلية للتوسعات.

وعن المهام التي يقوم بها المهندس حشر العزيزي، يوضح في حوار مع «الاتحاد» أنه يتولى إدارة جميع الأعمال المتعلقة بتنفيذ مشروع مستشفى العين الجديد، والتنسيق بين كل أطراف المشروع لضمان إنجاز الأعمال المطلوبة كلها، حسب البرنامج الزمني المتفق عليه، وبالجودة المطلوبة وفق المعايير العالمية ومواصفات المشروع الخاصة، وبالتكلفة المناسبة المحددة.

واكتسب العزيزي خبراته الدراسية والعملية، من خلال دراسته لتخصص الهندسة المدنية والبيئة من جامعة الإمارات، وعمل نحو عشر سنوات في مجال إدارة المشاريع أبنية الرعاية الصحية والبنى التحتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا