• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بإدارة السباقات بروح فعالة تضمن حسن المخرجات

«الدولي» يشيد بتصدي اتحاد الفروسية لمخالفات «القدرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد الاتحاد الدولي للفروسية بروح المسؤولية، ورد الفعل السريع التي أبداها اتحاد الفروسية فيما يتعلق بالقوانين واللوائح التنظيمية لسباقات القدرة، وذلك بعد القرارات التي اتخذها الاتحاد على خلفية بعض الممارسات والتجاوزات التي قوبلت بالرفض.

وذكر الاتحاد الدولي أن اتحاد الفروسية تصدى للمخالفات كافة، انطلاقاً من حرصه على مكتسبات تلك الرياضة العريقة، ووضع سلامة الخيول فوق كل اعتبار، فضلاً عن إشادته بإدارة السباقات بروح فعالة وسلسة تضمن حسن المخرجات، وتعزز قيمة هذه الرياضة، وتصون الإرث الإماراتي فيها.

جاء ذلك في البيان الذي أصدره الاتحاد الدولي عقب اجتماعه بمكتب نائب رئيس اتحاد الفروسية رئيس المكتب التنفيذي المستشار محمد الكمالي، بحضور مانويل بانديرا دي ميلو مدير رياضة القدرة بالاتحاد الدولي، ومحمد بن درويش المقرر التنفيذي للاتحاد.

وأعرب الاتحاد الدولي في البيان عن ارتياحه لآلية القرارات التي اتخذها اتحاد الفروسية، مشيراً إلى أن سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة عكس المستوى الراقي للتنظيم وسهولة الحركة، والعديد من النتائج الإيجابية التي خرجت بالسباق بصورة مشرفة.

وثمنت سابرينا ايبانيز أمين عام الاتحاد الدولي، الخطوات الدقيقة التي طبقها اتحاد الفروسية بعد وقوع بعض المخالفات، وهو ما تمت معالجته بحكمة بالغة خلال فترة وجيزة بفضل عمل الاتحاد السريع والمنظم في إطار تخصصي، مما كان له بالغ الأثر في عودة السباقات مرة أخرى بعد أيام قليلة من التوقف شهدت لقاءات مع المدربين والبيطريين ومديري القرى، بهدف رفع الوعي لدى جميع الفئات ذات العلاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا