الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تحتفل بختام "طيار المستقبل"

شرطة أبوظبي تحتفل بختام "طيار المستقبل"
19 أكتوبر 2018 01:02

أبوظبي ( الاتحاد)

ثمنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي دعم القيادة الرشيدة في حفلها الختامي لمبادرة «طيار المستقبل»، والتي جرى تنفيذها خلال العطلة الصيفية بمشاركة (100) من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، وذلك في إطار «عام زايد» 2018.
وأكد اللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، في تصريح له على هامش الحفل الختامي، حرص واهتمام الشرطة بالشباب والنشء، وتنمية مهاراتهم العملية والمعرفية ومداركهم من أجل إعدادهم وتأهيلهم للمستقبل.
وأوضح العميد طيار إبراهيم البلوشي، مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي، في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم في مسرح مليح بمجمع إدارات الشرطة، أن شرطة أبوظبي أتاحت الفرصة أمام الطلاب للمشاركة، والاستفادة من المبادرة التي نظمتها بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين.
ومن جانبه، أكد العقيد طيار عبيد محمد الشميلي، نائب مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي، رئيس لجنة مبادرة طيار المستقبل: إن مبادرة «طيار المستقبل» تهدف إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية، والتواصل الفعال مع أبناء الوطن من الطلبة وتعريفهم بمجالات العمل الشرطي، وتنمية الروح الانضباطية لديهم وغرس القيم النبيلة في وجدانهم.
وأشاد عدد من الطلبة المشاركين في مبادرة «طيار المستقبل» بدور شرطة أبوظبي في دعم الطلاب، من خلال البرامج التدريبية والمبادرات الهادفة التي تكسبهم العديد من المهارات والخبرات التي تساعدهم على الانخراط في الحياة العملية، والتعرف إلى بيئة العمل عن قرب، وتساعدهم في مستقبلهم العملي، وتشجعهم على استغلال أوقات فراغهم فيما يفيد المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©