• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في ختام «ليالي دبي في العيد»

الجمهور بطل حفل أحلام والمهندس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (دبي)

عاش جمهور دبي ليلة غنائية متميزة على أنغام أغنيات المطربة أحلام وملك الإحساس والرومانسية ماجد المهندس، إذ شهد اليوم الثاني من حفلات «ليالي دبي في العيد» مساء أمس الأول التي تنظمها شبكة قنوات دبي ومركز دبي التجاري العالمي – مكان إقامة الحفل – حضوراً كبيراً من الجمهور الذي كان أغلبه من الإماراتيين والسعوديين والمقيمين في الدولة، ونظراً لحالة الطرب التي سادت أجواء الحفل، ترك الجمهور مقاعدهم خالية وتجمعوا حول النجمين عند المسرح في فقرة كل واحد منهما، لكي يغنوا معهما ويقدمون الاستعراضات الخليجية أمامهما.

3000 شخص

حرص الفنانان على تقديم باقة من أجل أغنياتهما التي قدماها في حفلات سابقة وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، وسط إقبال وحضور جماهيري قارب الـ 3000 شخص في قاعة الشيخ راشد، حيث اختار المهندس الذي بدأ الحفل الثاني من «ليالي دبي في العيد» العديد من الأغنيات الرومانسية وكذلك الإيقاعية السريعة التي أشعلت جو الحفل حماساً، وظل الجمهور يردد كلمات أغلب أغنياته معه حتى نهايتها، إضافة إلى تجمع مجموعة من الشباب أمام المسرح، وقدموا العديد من الاستعراضات الخليجية على أنغام وإيقاعات أغنياته. حرص المهندس قبل اندماجه في تقديم الأغنيات، على تهنئة الجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم مجموعة أغنيات من ألبوماته القديمة والجديدة من بينها «على الميج أنا» و«كيف تحس» و«يا حب يا حب» و«أنا حنيت» و«على نيتي ربي عطاني» و«الحلوة سحرتنا» و«دوا دوا» و«أحبك موت»، وبناء على طلب الجماهير أدى المهندس أغنيته المشهورة «جنة جنة»، التي داعب بها جمهوره من خلال التغيير في كلماتها وتحية أسماء بعض البلاد الخليجية والعربية، حيث قال: «إمارات يا وطنا.. سعودية يا وطنا.. مغرب يا وطنا.. مصر يا وطنا.. لبنان يا وطنا.. سوريا يا وطنا.. قطر يا وطنا».

تنظيم عالٍ

بعد انتهاء فقرته وعن أسباب غيابه عن «ليالي دبي» في الدورتين السابقتين قال المهندس: أحاول دائماً تقديم كل ما هو جديد كما هو الحال في مشاركتي هذا العام، ودائماً أقول إن حفلات «ليالي دبي» بدأت كبيرة وستبقى كبيرة وعملاقة بجمهورها ونجومها وتنظيمها العالي بعد أن أثبتت أنها من المهرجانات المهمة على الصعيدين الخليجي والعربي. وحول جديده قال المهندس: لدي حفل في البحرين، وانتهيت من تسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة التي ستصدر قريباً تعاونت فيها مع الشعراء محمد بن عبد الرحمن وساري وفراس الحبيب إلى جانب الملحنين خالد المريخي وفائق حسن وعلي صابر ومحمد بو دله، كما سيكون في الألبوم الجديد أغنيات جديدة من ألحاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا