• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

النادي الإيطالي يبحث عن عائد جيد من تسويق اللاعب

جوميزيدخل دائرة اهتمام الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

ربطت تقارير صحفية إيطالية وألمانية بين عدم إتمام صفقة انتقال المهاجم الدولي الألماني ماريو جوميز، المحترف في صفوف فيورنتينا الإيطالي، إلى نادي بيشكتاش التركي بسبب وجود عروض أخرى عدة أعلى قيمة أبرزها من أندية بدوري الخليج العربي، وأشارت بعض التقارير إلى النادي الأهلي تحديدا.

وكان المهاجم الألماني على وشك التوقيع رسمياً في صفوف بيشكتاش خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يصرح وكيل أعماله علي فاربر، للقناة الرياضية الألمانية الأولى، بأن اللاعب تلقى العديد من العروض الفترة الأخيرة إحداها من نادي بيشكتاش، ولكنه ليس العرض الوحيد.

يذكر أن جوميز (30 عاماً) انتقل إلى «فيول» قادما من بايرن ميونيخ موسم 2013، لكنه على مدار موسمين لم يقدم المردود المنتظر منه في الدوري الإيطالي، ولم ينجح سوى في تسجيل 7 أهداف، الأمر الذي جعل فيورنتينا لا يمانع في رحيل اللاعب قبل انتهاء عقده الممتد لموسمين مقبلين.

وكان من المفترض وفق العرض التركي أن ينتقل جوميز إلى بيشكتاش مقابل 6 مليون يورو لمصلحة فيورنتينا، و5 مليون يورو للاعب عن كل موسم، قبل أن يتراجع اللاعب عبر وكيل أعمال، ويؤكد أن الاتفاق لم يتم بعد وكل الأمور واردة الحدوث في ظل أن عرض بيشكتاش ليس الوحيد المقدم لاعب.

يأتي هذا في ظل تأكيدات مسؤولي الأهلي على سعيهم لاستقطاب صفقات قادرة على تحقيق الفائدة الفنية للفريق بغض النظر عن الأسماء، ورغم أن جوميز لم يظهر بالشكل المنتظر منه في الدوري الإيطالي، إلا أن الأمر قد يختلف في الدوري الإيطالي ووفق الأداء الفني للأهلي الذي يحتاج إلى مهاجم سريع وقوي بمثل مواصفات اللاعب الدولي يجيد التصرف داخل منطقة جزاء المنافس.

وذكرت بعض المصادر المرتبطة بوكلاء لاعبين محليين داخل الدولة، أن فيورنتينا ضاعف من طلباته أمام عرض الأهلي، فبعد أن كان المطلوب من بيشكتاش للاستغناء عن اللاعب 6 ملايين يورو فقط قفز الرقم إلى 12 مليون، والأمر نفسه بالنسبة للمقابل الذي سيحصل عليه جوميز بعدما كان 5 ملايين يورو فقط في الموسم، تضاعف إلى 10 ملايين يورو، وبالتأكيد ستكون المفاوضات قابلة للتخفيض، ولكن سيظل المقابل المطلوب أكثر مما عرض بيشكتاش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا