• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبدالرحمن والأحبابي يلحقان بـ «السماوي» في هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

عبداللة القواسمة (أبوظبي)

يلتحق النجمان الدوليان عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي اليوم بمعسكر السماوي المقام حالياً في هولندا والذي انطلق أمس الأول، بعدما أنهيا فترة الراحة التي منحها الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لكليهما نظير الجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية.

ويتوقع أن ينخرط اللاعبان بتدريبات السماوي فور وصولهما إلى هولندا، مما سيثري الحضور الفني الذي تتمخض عنه التدريبات اليومية، وبعدما كان الفريق يدخل التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد قبل أسبوعين على ملعبه في أبوظبي، قبل أن تتواصل التدريبات بعد ذلك في هولندا، التي سيقضي فيها السماوي أسبوعاًَ على أن يتوجه بعد ذلك إلى إسبانيا لاستكمال المعسكر الخارجي ولمدة أسبوعين. وينتظر أن يواجه السماوي يوم غد نظيره التعاون السعودي وفق البرنامج المعد مسبقاً والذي أعلنه محمد عيضة بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم مشرف الفريق الذي يرأس بعثة الفريق إلى المعسكر الخارجي.

من جهة أخرى، أبدت وسائل الإعلام الهولندية تفاؤلها بنجاح صفقة انتقال الهولندي ميشيل كرامر هداف نادي أدودين هاج إلى بني ياس لمدة ثلاث سنوات، إذ أكدت وجود مؤشرات تدل على أن الصفقة في طريقها للنجاح، في ظل إبداء اللاعب رغبته في اللعب مع السماوي إلى جانب إبداء نادي أدودين هاج بعض المرونة فيما يتعلق بآلية دفع المستحقات المالية نظير هذه الصفقة، علماً بأن بني ياس كان واضحاً منذ البداية في آلية الدفع وإجراءات الانتقال التي نقلها إلى أدودين هاج بوساطة اللاعب نفسه بعد الزيارة التي قام بها الأخير إلى أبوظبي. يذكر أن أخباراً رشحت حول وجود مفاوضات ما بين بني ياس واللاعب الفرنسي جيريس كيمبو الذي خرج من حسابات العين، في حين لم يبدر من السماوي ما يؤكد هذه الأنباء، علماً بأن اللاعب ما زال مرتبطاً بعقد رسمي مع العين ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا