• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 100 عارض

دبي تستضيف مؤتمر السياحة العلاجية 7 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

دبي (وام)

تستضيف دبي فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية خلال يومي 7 و8 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات بمشاركة أكثر من 100 عارض من مختلف دول العالم ونخبة من المتحدثين من حكومة الإمارات وأبرز المؤسسات المحلية والعالمية المتخصصة في السياحة العلاجية لمناقشة أهم القضايا والتطورات المعنية بهذا المجال.

ويعد هذا الحدث - الذي تنظمه إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز - وجهة للرواد والمفكرين في مجال السياحة العلاجية لاكتساب المعرفة ومناقشة أحدث التطورات في سوق السياحة العلاجية في المنطقة.

وقالت لبيث هيرشفيلد رئيسة شركة «هيرشفيلد» الاستشارية في الإمارات إحدى المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر- إن إحصائيات هيئة الصحة في دبي - على سبيل المثال - تقدر أن السياحة العلاجية فيها تزيد بمعدل يتراوح بين 10 و15% كل عام حيث تستهدف على المدى الطويل جذب نصف مليون من طالبي السياحة العلاجية كل عام بحلول عام 2020.

من جانبه، أوضح توماس رسوبولوس نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بفنادق «تايم» في الإمارات أحد المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر - أن هناك بكل تأكيد حاجة لإطلاق حملة ترويجية قوية على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي للسياحة العلاجية في الإمارات تدعمها مجموعة كافية من المستشفيات والمرافق الطبية وعاملين ومتخصصين في المجال الطبي على مستوى مرتفع من التدريب إلى جانب ما يكفي من الأموال لدعم التنمية المستمرة لهذا المجال ككل والمحافظة على وجوده ومستوى جودته.

وتعد السياحة العلاجية سوقا جذابا ومربحا لجميع مجالات قطاع الضيافة والقطاع الطبي في الإمارات، حيث ينطلق الراغبون في السياحة العلاجية في رحلات أطول وينفقون مبالغ أكبر على الخدمات مما يفعل السياح العاديون فضلا عن أنهم يسافرون في أوقات الذروة وكثيرا ما يصطحبون أسرهم لمساعدتهم في فترة النقاهة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا