• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دبي.. تمويل من «تيكوم» و«أملاك» للتملك في «فيلا لانتانا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت كل من شركة تيكوم للاستثمارات وأملاك للتمويل، اتفاقاً لتقديم خيارات التمويل الإسلامي عن طريق برنامج «تطوير» للراغبين في الاستفادة من التملك الحر على الخريطة في مجمع فيلا لانتانا. وقّع على الاتفاقية بدر القرقاوي، الرئيس التنفيذي للتخطيط والتطوير في شركة تيكوم للاستثمارات، وعارف الهرمي، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل.

وحسب بيان صحفي، تقدم شركة «أملاك» نحو 50% من التمويل العقاري قبل التسليم، مع خيار لإعادة التمويل يصل إلى 75% عند التسليم، مع تقديم تسهيلات في إعادة سداد التمويل تصل إلى 25 عاماً وبأسعار تنافسية.

ويضم المجمع 440 فيلا مصممة بعناية لتوفر بيئة عائلية جميلة ومميزة، ويمكن للمشترين الاختيار بين 17 نمطاً للفلل و11 مخططاً للتصاميم الداخلية، وتتكون الفلل من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم منفصلة وشبه متصلة، تتراوح مساحتها بين 2453 و6082 قدماً مربعاً.

وقال القرقاوي، إن جزءاً كبيراً من عمل تيكوم للاستثمارات عند التخطيط لمشاريع تنمية جديدة، هو التعاون مع شركائها لضمان بأنّ ما نقدّمه يتماشى مع احتياجات السوق والعملاء الذين ابدوا رغبتهم في حلول تمويلية متطورة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

ويمنح برنامج «تطوير» من «أملاك» عدداً إضافياً من المستثمرين والمشترين، الفرصة ليصبحوا جزءاً من مجمع فيلا لانتانا الذي يقع في قلب البرشاء ويتكون من 440 وحدة سكنية مطورة بوساطة تيكوم للإستثمارات.

ومن جانبه، قال عارف الهرمي، إن الاتفاق يسمح بتقديم خدمات تمويل متخصصة وحلول تمويلية سهلة للراغبين في شراء منزل في مجمع فيلا لانتانا، مضيفاً أن التعاون مع شركة أملاك يعطي قيمة إضافية للقطاع العقاري بشكل عام في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا