الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"تحقيق أمنية" تتعاون مع سفراء النوايا الحسنة

"تحقيق أمنية" تتعاون مع سفراء النوايا الحسنة
18 أكتوبر 2018 01:07

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت مؤسسة «تحقيق أمنية» مؤخراً اتفاقيات تعاون مع مجموعة من سفراء النوايا الحسنة الإماراتيين، بهدف تعزيز إستراتيجيتها خلال «عام زايد»، والتمكّن من نشر رسالتها الإنسانية في المحافل كافة.
المؤسسة قامت بتوقيع اتفاقيات تعاون مُشترك مع سفراء النوايا الحسنة في الإمارات لتمثيلها داخل إمارة أبوظبي وفي كافة أرجاء الدولة، والمُساهمة في دعم جهودها الإنسانية النبيلة الهادفة إلى إدخال السعادة والفرحة على قلوب الأطفال الذين يُعانون أمراضاً خطيرة، وإضاءة شمعة الأمل في قلوب أفراد عائلاتهم.
وفي هذا الصدد، صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «أفتخر بأن قيادتنا تُمثل نموذجاً مثالياً رائداً في مجال العطاء الإنساني الذي أسسّه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويُسعدنا أن يكون أحفاد «زايد الخير» سفراء لنا في كافة المحافل الإعلامية والاجتماعية، وحافزاً للجميع لمواصلة هذا النهج الإنساني النبيل، والسير قّدماً في مجال نشر السعادة والفرحة بين أفراد المجتمع، والمُساهمة في تعزيز مسيرة الخير والعطاء».
موضحاً أن المؤسسة تمكنت على مدار الأعوام الماضية من إدخال السعادة إلى قلوب الآلاف من الأطفال المرضى، وذلك بفضل جهود وعطاء الأيادي البيضاء والمؤسسات الخيرية والإنسانية بالدولة، وغيرهم من محبي الخير.
ومن جانبه قال سالم سعيد الحيقي: الوالد زايد «رحمه الله» رمز الخير وأيقونة الإنسانية، فقد جعل من الإمارات وطن الإنسانية الأول، واختياري سفيراً للنوايا الحسنة لمؤسسة «تحقيق أمنية» يُشكّل مسؤولية كبيرة كونها تُعنى بفئة حساسة، وأنا سعيد بأن أكون شريكاً في إسعاد الأطفال المرضى ورسم ابتسامة على شفاههم، فنحن جميعاً شركاء في العمل الإنساني.
وقالت ندى الرئيسي: «اختياري سفيرة للنوايا الحسنة لمؤسسة «تحقيق أمنية»، مسؤولية كبيرة تُضاف إلى مسؤوليات حياتي، غير أني سعيدة بهذه المسؤولية لأنها تخص إسعاد الأطفال». موضحة أنها تعرّفت على المؤسسة عن كثب من خلال عملها في المجال الإعلامي، ولمست رسالتهم الإنسانية النبيلة، وأنها فخورة بأن تكون جزءاً منها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©