السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

4 لاعبين يمثلون منتخبنا في "جولف العرب"

4 لاعبين يمثلون منتخبنا في "جولف العرب"
18 أكتوبر 2018 00:25

فائز بجبوج (تونس)

يدشن منتخبنا الوطني للجولف مشواره اليوم في منافسات البطولة العربية الـ 38 لرجال الجولف والمقامة تحت إشراف وزارة شؤون الشباب والرياضة التونسية، ويمثلنا في هذا المحفل العربي 4 لاعبين، هم: خالد الجسمي، وسيف ثابت، وأحمد سكيك، ومحمد الهاجري.
ويخوض منتخبنا الوطني منافسات البطولة بطموح تحقيق أفضل النتائج، وسط منافسة ساخنة بين أكثر من 60 لاعباً يتنافسون في ألقاب النسخة الـ 36 على المستوى الفرقي الفردي، وكان منتخبنا قد أنهى تحضيراته على مدار اليومين الماضيين، بإجراء 3 حصص تدريبية صباحية ومسائية امتدت لأربع ساعات لكل حصة تدريبية تحت إشراف المدرب سمير الولاني.
وأعرب ماهر بوشماوي رئيس الجامعة التونسية للجولف عن سعادته باستضافة هذا العرس العربي على أرض تونس الخضراء بلدهم الثاني، ومؤكداً الجهوزية التامة للوصول بالبطولة لأعلى درجات النجاح، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع، ومثمناً هذه المشاركة الكبيرة والتي كان لتونس الخضراء السبق في وجود 13 دولة عربية بهذا العرس العربي.
وكانت اللجنة الفنية والتحكيمية قد اعتمدت، صباح أمس، أهلية اللاعبين، وتم شرح الأمور الفنية والتنظيمية والتحكيمية للبطولة، بحضور عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي، والحكم العام المغربي عبد اللطيف البشاري ومساعده التونسي كمال الساسي، وبحضور مدربي وممثلي الفرق المشاركة. ويمثل كل دولة 4 لاعبين يتم احتساب نتائج أفضل 3 لاعبين من كل منتخب لترتيب الدول بنهاية المنافسات على مستوى المنتخبات، إلى جانب السعي للفوز بلقب بطل العرب على المستوى الفردي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©