• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعاون بين «صحة دبي» والكويت في الضمان الصحي الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت هيئة الصحة بدبي مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة بدولة الكويت، تستفيد من خلالها وزارة الصحة الكويتية من الخبرات التشريعية للأنظمة والحلول الذكية والإلكترونية المتعلقة بمنظومة الضمان الصحي، وذلك في مقر وزارة الصحة بدولة الكويت.

وقال معالي حميد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار تبادل الخبرات بيننا وبين أشقائنا في دولة الكويت العزيزة، والتي تؤكد على المكانة الرفيعة التي حازت عليها الأنظمة الصحية في دبي بفضل الرؤية الحكيمة والدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للقطاع الصحي، والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بإمارة دبي لكافة المشاريع الصحية، ومن ضمنها مشاريع الضمان الصحي بدبي». وأضاف معاليه: «نسعى في هيئة الصحة بدبي إلى تقديم جميع خدماتنا بجودة عالية وإتاحتها بيسر للعملاء، وذلك تحقيقا لرؤية القيادة العليا في المتمثلة في إسعاد الجميع، وقد تشرفنا بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمنظومة الضمان الصحي لمواطني إمارة دبي (سعادة) قبل فترة وجيزة. وقال القطامي: نحن إذ نثمن هذه الاتفاقية فإنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا مشاركة الاشقاء في دولة الكويت الإنجازات التي حققتها الإمارة في مجال الضمان الصحي والتي وصل عدد المستفيدين منها حتى الآن إلى 2.4 مليون مستفيد.

ومن جانبه أعرب معالي علي العبيدي وزير الصحة بدولة الكويت عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تجسد روح التعاون بين البلدين الشقيقين، معرباً عن أمله أن يساهم هذا التعاون في تطوير المجال الصحي في كلا البلدين الشقيقين، متقدماً بالشكر والتقدير لهيئة الصحة بدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض