• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهدت فعالياته زخماً كبيراً

«عالم مدهش» يستقطب 30 ألف زائر خلال إجازة العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

سجلت فعاليات «العيد في دبي- عيد الفطر» في «عالم مدهش»، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، دخول حوالي 30 ألف زائر من شتى الجنسيات والأعمار، خصوصاً زائري الدولة من دول مجلس التعاون الخليجي الذين جاؤوا مع عائلاتهم للاستمتاع بالأجواء الترفيهية خلال العيد في دبي.

وجذبت الفعاليات الاستثنائية التي أقيمت خصيصاً بمناسبة عيد الفطر السعيد الأطفال في أجواء مليئة بالمرح، محققة شعار «عالم مدهش» لهذا العام «مغامرة جديدة في كل خطوة»، حيث امتدت أفراح أصدقاء مدهش من الأطفال واليافعين على مساحة المغامرات المنتشرة في 34 ألف متر مربع ضجت بضحكات ومرح الزوار حتى ساعة متأخرة من الليل.

إقبال كبير

وأوضح المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري والمنظمة لـ «عالم مدهش»، أنه شهد زيادة في عدد زواره خلال اليوم الثاني من عيد الفطر السعيد، وصلت إلى 100%، خاصة في فترات المساء التي سجلت طلباً متزايداً على تذاكر الدخول، فيما استمر زخم الزوار في اليوم الأخير من فعاليات العيد حتى ساعة متأخرة من الليل.

وشكلت الفعاليات المخصصة للعيد عامل جذب قوي للزوار من شتى الجنسيات، خاصة تلك التي اعتمدت على أسلوب التفاعل بين الزوار والعارضين، والفعاليات الترفيهية التي قدمها أصدقاء مدهش الدائمين، إلى جانب فعاليات التوعية التي قدمها مدهش إلى أحبائه الصغار، وحكاياته على أرض العجائب في العرض المسرحي المشوق «مدهش في أرض العجائب»، والذي يأخذ الأطفال في رحلة مليئة بالمغامرات والاستكشاف، ليتعرف الجميع على عدد من المخلوقات الغريبة والمضحكة، وقد حفل العرض بالعديد من الفقرات الاستعراضية والبهلوانية الشيقة التي حبست الأنفاس، وحفزت الجمهور للتصفيق طوال العرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا