• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ميشيل ينضم إلى المعسكر في ألمانيا

الشعب يدشن «التحضيرية» الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

دشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشعب مساء أمس الأول المرحلة التحضيرية الثانية في معسكره الخارجي في ألمانيا ضمن البرنامج الذي وضعه المدرب المصري طارق العشري لخوض تحدي النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي بعد أن ظلت اللجنة الفنية خلال الفترة الماضية تعمل من أجل استقطاب أفضل اللاعبين حتى يرسم «الكوماندوز» صورة طيبة عن الكرة الشعباوية تعيد للأذهان شعب الصولات والجولات وفق النهج المرسوم لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى النادي.

وانضم إلى الفريق في معسكره الخارجي هدافه الفرنسي ميشيل بعد وصوله من بلاده وشارك في المران الذي أجراه مساء أمس الأول.

وكان ميشيل سافر إلى فرنسا بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة قبل سفر البعثة إلى ألمانيا برئاسة ماجد الجلاف عضو شركة الشعب لكرة القدم مشرف الفريق.

ويسعى طارق العشري مدرب الفريق خلال معسكر ألمانيا للوقوف على إمكانات اللاعبين القدامي والجدد حتى تكون معادلاته موزونة في بطولات الموسم الجديد والذي يستهله بملاقاة بني ياس في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

ويخوض الشعب خلال معسكره الخارجي 5 مباريات سيتحدد موعدها خلال الاجتماع المشترك الذي يعقده ماجد الجلاف رئيس البعثة مع الجهازين الفني والإداري اليوم فيما سيلعب الفريق تجربة واحدة 8 أغسطس المقبل بعد عودته من المعسكر الخارجي وخصوصا أن الفريق يبحث عن البداية الجيدة بعد أن رفعت القلعة الشعباوية شعار التواجد في «المنطقة الدافئة» بعد صعوده للعب مع الكبار في «عالم الأضواء».

جدير بالذكر أن الشعب يسابق الزمن لاستقطاب الأجنبي الرابع الذي سيكون من أميركا اللاتينية للانضمام إلى الفريق في معسكره الخارجي للعب إلى جانب الثلاثي الفرنسي ميشيل وسليو من تيمور الشرقية والتشيلي ماتياس دونوسو.

وكان الدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية قد أكد أن تحضيرات الشعب تسير وفق النهج المرسوم من الجهاز الفني الذي يقوده المصري طارق العشري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا