• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اللاعب البرازيلي يجيد اللعب في «المحور» وصناعة اللعب

دينلسون يرتدي القميص رقم 15 مع «أصحاب السعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف البرازيلي دينسلون بيريرا لاعب الوحدة الجديد عن تفضيله للعب كصانع لعب القيام بالأدوار الهجومية في المركز نفسه الذي كان يلعب به عندما كان في فريق أرسنال الإنجليزي، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يجيد القيام بدور لاعب وسط مدافع كما هو حاله مع فريق ساوباولو البرازيلي ناديه الذي انتقل منه إلى أصحاب السعادة.

وكان نادي الوحدة قدم اللاعب إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد بالنادي أمس الأول بحضور الدكتور جمال الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم والمتحدث الرسمي باسمها وفهد مسعود إداري الفريق الأول.

وقدم الدكتور جمال الحوسني اللاعب كما شكر بدر الحارثي الذي تنازل عن الرقم 15 لدينسلون، وكان الحارثي قد خلف فهد مسعود الإداري الحالي في ارتداء هذا الرقم.

وقال دينلسون: «حضرت إلى الوحدة من أجل الاستقرار وانتقالي إليه جاء بعد قناعة بمشروع النادي، وقد لعب ماجراو لاعب الوحدة السابق ومدير أعمالي الحالي دوراً مهماً في إقناعي وأنا سعيد بهذا التعاقد، وأعد أن أقدم أفضل ما عندي للفريق، وأن نعمل وزملائي على تحقيق البطولات للنادي، الذي أجد نفسي مرتاحاً فيه، فخلال المفاوضات ثم التعاقد وبعد انتظامي مؤخراً في التدريبات، أشعر بالراحة الكبيرة والوحدة نادٍ كبير وله سمعة كبيرة في المنطقة والدوري المحلي، ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين وكل الأجواء إيجابية فيه لذلك فأنا سعيد بأن يكون محطتي الثالثة في مشواري الكروي حيث لم ألعب في السابق سوى لناديين فقط هما ساوباولو وأرسنال والوحدة هو النادي الثالث.

وعن الحديث الذي دار بينه والمكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق في التدريب الأول قال دينلسون: «أجيري سألني عن فريقي ساوباولو والأدوار، التي أقوم بها وذكرت له إنني أقوم بالدور الدفاعي في وسط الملعب مع ساوباولو، وكذلك بالدور الهجومي من الوسط، والذي أشعر فيه براحة أكبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا