• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات الأولى عالميا في الثقة في الاقتصاد

محمد بن راشد: ما أسعدني بتصدر الإمارات مؤشر الثقة في الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

الاتحاد نت- مصطفى أوفى

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، عن سعادته باحتلال الإمارات المركز الأول عالميا في مؤشر إدلمان للثقة 2014.

وفي تغريدة على حسابه على موقع "تويتر"، كتب صاحب السمو: "ما أسعدني في هذا الإنجاز بأن الإمارات كانت الأكثر صعودا عالميا في هذا المؤشر .. من المركز السادس للأول عالميا خلال عام واحد ..".

وفي تغريدة ثانية، أضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله: "ثقة الناس في الحكومة تحت قيادة أخي الشيخ خليفة جاء نتيجة قربها من الناس .. وتلمسها لاحتياجاتهم .. ومرونتها في الاستجابة لمتطلباتهم..".

كما حلت الإمارات الأولى في الثقة في الاقتصاد.

وكتب صاحب السمو على حسابه على "تويتر": "ستستمر حكومة الإمارات في التطوير .. وستبقى قريبة من شعبها .. وكفريق عمل واحد سنرتقي من قمة للتي تليها بإذن الله ..".

وكانت مؤسسة إدلمان، ومقرها نيويورك، أشارت إلى أن الخطط والاستراتيجيات التي أطلقتها حكومة الإمارات ساهمت في زيادة الثقة في أدائها خلال الفترة الماضية.

     
 

الله يبارك فيك

الله يبارك فيك

wael eid | 2014-01-23

من نجاح إلى نجاح بعون الله وإذنه

أسأل الله العلى القدير أن يجعل هذه البلد آمنا مطمئنا سخاءا رخاءا إلى يوم الدين وفى تقدم وإزدهار. بهذه الفرصة الطيبة أدعو شعب الإمارات الحبيب أن يلتف حول هذه القيادة الأكثر من رائعة والتى تستحق لقب أفضل حكام وحكماء العصر الحديث. كونوا دائما مع قيادتكم وحكامكم ولاتسمحوا لأحد أن يفرق بينكم أبدا فأنتم شعب طيب لذلك أنعم الله عليكم بمثل هؤلاء الحكام الطيبين الكرماء حفظهم الله ورعاهم وسدد خطاهم. من مصرى يعشق تراب الإمارات

أبو عمر | 2014-01-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا