• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

لا متأخرات للاعبي أندية الإمارة الباسمة

النومان: 40 مليون درهم لتحديث الملعب البيضاوي لكأس آسيا 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يناير 2018

أسامة أحمد (الشارقة)

بدأ مجلس الشارقة الرياضي في تحديث الملعب البيضاوي بنادي الشارقة استعداداً لكأس آسيا «الإمارات 2019» بتكلفة تصل إلى 40 مليون درهم، بحسب عبد العزيز النومان الأمين العام للمجلس.

وأكد النومان أن المجلس سيعقد اجتماعاً مع دائرة الأشغال العامة في الشارقة خلال ساعات لمتابعة ما تم تنفيذه في المشروع المهم.

وقال: إن المجلس قام بتعيين 3 مهندسين في تخصصات مختلفة من أجل التحقق من مواصفات ومقاييس الملاعب الرياضية بالإمارة، ومتابعة المنشآت الجديدة والصيانة المختلفة الخاصة بالملاعب لتحقيق المطلوب خلال المرحلة المقبلة.

وكشف النومان لـ«الاتحاد» عن استبدال أجنبي كرة الصالات بأبناء المواطنات والمقيمين اعتباراً من الموسم الجديد، مؤكداً على طي صفحة مشاركة المحترف الأجنبي، من أجل إتاحة الفرصة كاملة لأبناء المواطنات والمقيمين لتفجير طاقاتهم في «الصالات» مما يكون له المردود الإيجابي على مسيرة اللعبة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار النومان إلى أن مصير كرة الصالات في يد اتحاد الكرة بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة مع الأمانة للمجلس، الذي ناقش العديد من بنود الشراكة بين الاتحاد والمجلس الخاصة بتنظيم المجلس نشاط كرة الصالات، مبيناً أن مجلس الشارقة الرياضي طلب مليون درهم إضافي لإقامة دوري للشباب ودوري المدارس تحت 14 سنة لتطوير اللعبة، وتوفير عوامل النجاح لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا