• الخميس 03 شعبان 1439هـ - 19 أبريل 2018م

دوريات ميدانية لتفقد السلامة المرورية برأس الخيمة

55 لوحة وفلاشات تنبيهية لمستخدمي طريق «جيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 نوفمبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كشفت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عن وضعها 55 لوحة مرورية جديدة وأخرى عبارة عن فلاشات تنبيهية على طول المسار المؤدي إلى قمة جبل « جيس»، إضافة لدرويات ميدانية على مدار اليوم.

وتأتي هذه الخطوة حرصا من شرطة رأس الخيمة على تعزيز المسار الحيوي الذي يشهد إقبالا لافتا وكبيرا من قبل المواطنين والسياح العرب والأجانب خلال فترة اعتدال الطقس من أجل الحفاظ على السلامة العامة.

وقال العميد حسن إبراهيم نائب مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة:» إن شرطة رأس الخيمة تتجه وقبل حلول موسم اعتدال الطقس الذي يتسم بهطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة إضافة إلى تساقط الكميات المختلفة من الثلوج تحديدا على قمة جبل «جيس» أعلى القمم في الدولة، من اتخاذ الإجراءات المختلفة الكفيلة بتحقيق السلامة المرورية للجميع».

وذكر أن الشرطة ومن خلال زياراتها الميدانية المنفذة على مختلف المواقع المرتادة وبكثرة من قبل الأهالي والسياح على اختلاف جنسياتهم هذه الفترة من العام، تتجه نحو التعرف على الاحتياجات والعناصر المطلوب إيجادها على المسارات وتلك المواقع، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعينة في الإمارة.

وأشار إلى أن الشرطة اتجهت مؤخراً نحو توفير 55 لوحة مرورية جديدة على طول المسار المؤدي إلى قمة جبل «جيس « وذلك لتعريف مستخدمي الطريق بالاتجاهات والسرعات المسموح القيادة بها، إضافة لأدوات تحذيرية أخرى للتنبيه من المشروعات التطويرية الواقعة على الطريق، متمثلة بالفلاشات التنبيهية لأخذ السائقين الحيطة والحذر.

وأكد أن الدوريات الشرطية تتواجد على مختلف الفترات من اليوم من أجل تلبية مختلف البلاغات التي تصل إلى غرفة العمليات لتوفير أسرع وأفضل الخدمات الشرطية للمتعاملين، لافتا بأن التقيد التام بأنظمة السير والمرور هو العامل الأساس في الحفاظ على الأرواح من خطر التعرض إلى الحوادث والإصابات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا