• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الهاملي يلحق بالبعثة لحضور اجتماع المجلس الدولي لـ «الأولمبياد الخاص»

«الإعاقة الذهنية» يدخل أجواء «عالمية» لوس أنجلوس بمعنويات عالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يوليو 2015

أسامة أحمد (دبي)

يغادر محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي، عضو المجلس الدولي للأولمبياد الخاص، يوم الجمعة المقبل متوجهاً إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركية لحضور فعاليات النسخة الجديدة للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي تنطلق يوم السبت بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة من 177 دولة يتنافسون في 26 لعبة.

وسيحضر الهاملي اجتماع المجلس الدولي للأولمبياد الخاص عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيقام يوم السبت المقبل على هامش النسخة الجديدة للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، حيث سيقدم الهاملي للمجلس الدولي تقريراً متكاملاً عن التحديات التي تواجه برامج الأولمبياد الخاص في المنطقة العربية وشمال أفريقيا، خصوصاً في ظل الأوضاع السياسية في الشرق الأوسط، كما سيستعرض الهاملي خلال الاجتماع المسابقات التي أقيمت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة الماضية.

وأوضح الهاملي أن الأوضاع السياسية تحتم عليه كممثل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقديم تقرير عن ذلك، خصوصاً أن مقر الأولمبياد الخاص الدولي هو الولايات المتحدة الأميركية، ويجب أن يكون الجميع متحدين من أجل تحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

وأشار إلى أن الإمارات أقامت العديد من المسابقات لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لرياضة المعاقين بالدولة، ما كان له المرود الإيجابي على مسيرة «فرسان الإرادة» خلال الفترة الماضية.

وأضاف «الدولة سبق أن أقامت العديد من برامج الأسر في العين، واستضافة بطولات منها رافعات القوة وألعاب القوى ضمن برامج الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا