الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

عاملة نظافة تتحول إلى نجمة وتتلقى آلاف العروض

21 يوليو 2015 20:58

تفكر عاملة نظافة شوارع برازيلية في تغيير وظيفتها لتصبح عارضة أزياء بعد أن حصلت على آلاف المعجبين وباتت نجمة على الانترنت.

ونقلت صحيفة "ميرور" أن ريتا ماتوس تلقت سيلا من الإعجاب والعروض وطلبات المواعيد ورسائل الحب بعد أن انتشرت صورها وهي تنظف شوارع مدينة ريو دي جانيرو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع تزايد شهرتها، أطلق على الفتاة -البالغة 23 عاما- "المنظفة الفاتنة".

في البداية، انتقدت الفتاة اهتمام متابعيها بها معتبرة ذلك تمييزا ضد زميلاتها اللائي كن أقل جمالا منها.

وقالت ريتا "الناس يستغربون عندما يشاهدون فتاة جميلة تعمل في تنظيف الشوارع. ويقولون إنني أستطيع أن أحصل على عمل أفضل من إزالة الأعشاب".

وتتساءل "لماذا يجب أن يكون منظف الشارع قبيحا دائم".

وأضافت "أنا فخورة بما أقوم به. وبعيدا عن كوني أقول بعمل صعب، فإنني أستمتع كثيرا أيضا".

وبعد أن أدركت أن انتباه الناس إليها لم يكن مزحة، كشفت ريتا -التي تتقاضى راتبا قدره 400 يورو شهريا- أنها تأمل الآن أن تؤدي شهرتها إلى عمل أفضل.

وقالت "في البداية، اعتقدت أن الأمر كله مزحة ليس لها طعم لكون الناس كانوا ينتقدونني (على عملي رغم جمالي). لكن لاحقا، أدركت أن تعليقاتهم كانت إيجابية وتشيد بجمالي".

وتستيقظ ريتا، التي بدأت عملها في مارس الماضي، في الساعة الرابعة صباحا كل يوم وتعمل في وردية مدتها 12 ساعة تنظف الشوارع وتسلك المجاري في منطقة ريلانجو في شمال شاطئ المدينة.

وقالت إنها اعتادت على سماع الإطراء وعبارات الإعجاب من الرجال بينما تكون أثناء عملها وهي ترتدي ملابس عمال النظافة لكنها لم تكن أبدا تتخيل أن يجلب لها عملها الشهرة.

وقالت ريتا إنها باتت نفكر الآن في الاستفادة من شهرتها وستجرب حظها كعارضة أزياء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©